كورة إنجليزية

كلوب : لم أفكر لثانية أننا لا نقهر و فابينيو و لوفرين سيتدربون الأسبوع القادم

أجري يورجن كلوب مدرب ليفربول مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء توتنهام ، غدا في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وسئل كلوب عن كونه لا يقهر في بداية المؤتمر الصحفي : ” لم أفكر في الأمر ثانية. لم يكن بإمكاننا الفوز بالعديد من المباريات لو فعلنا ذلك. وفرق أخرى لم تسجل رقماً قياسياً لأنها أرادت رقماً قياسياً ، تحتاج إلى التركيز. مشكلتي الكبيرة الآن هي توتنهام. كيف يفكرون ويلعبون. يهمني فقط.

وأضاف : ” أتوقع أن يكون فريق سبيرز منظمًا يشدد على الدفاع بالتأكيد ، والهجمات المرتده. الفريق جيد جدًا من الناحية الفنية بحيث لا يفعل ذلك. إريكسن ، ألي ، لو سيلسو ، الكثير من لاعبي خط الوسط الذين يمكنهم خلق الفرص بسرعة. مورا وسون ، أيضا”

وواصل :” لا يمكننا أن نكون متأكدين 100٪ مما سيفعلونه لكن لدينا علامات على ما فعله مورينيو في مانشستر يونايتد ضدنا. رغم ذلك الفرق واللاعبين المختلفين. هذا طبيعي. تحليلنا ينتهي دائمًا بعيدًا عن الحقيقة. إنه نفس الشيء بالنسبة لنا ، نريد أن نكون غير متوقعين “.

وحول الإصابات قال :” جيمس و كيتا غير متاحين. إصابة في العضلات. سنرى ، ليس لعطلة نهاية الأسبوع أو في اليوم التالي سنرى ، كان جويل خارج الملعب ولكن يقوم بتدريباته الخاصة ، لوفرين وفابينو سيتدربون الأسبوع المقبل”.

وحول تلقبيه بالنورمال وان رد كلوب : ” جيد تمامًا. لا يوجد شيء مميز فيني ، لسوء الحظ. الطريقة الوحيدة التي أفهمها هي أن تفعل ما تراه جيدًا بشغف 100٪. وباستخدام الأشخاص الاستثنائيين من حولك. الموظفون واللاعبون والكثير من الناس في هذه الحالة ، كل شخص يقوم بعمله ويمكن أن يكون جيدًا في النهاية ، لا شيء خاص. كل شيء طبيعي”.

وحول الفريق الشباب قال كلوب ايضا : ” إنهم أطفال ولكنهم لا يتصرفون مثل الأطفال على أرض الملعب. إنهم متواضعون بما يكفي للتعلم من لاعبين على مستوى عالمي. لذلك نرسل بعضًا (بروستر) للتعلم من الأندية الأخرى. جلسات تدريب رائعة هنا حتى نجعل القرارات شخص من قبل شخص. بالنسبة ريان ، هذا صحيح ”

وحول ماني فقد أشاد به كلوب : ” “في السنوات القليلة الماضية ، حصلنا على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا. استحقنا دائماً ، نحن نعرف كيف يعمل العالم ويعطي النادي دفعة في هذا الجزء من العالم ، أنا أحب ذلك! ، كل هؤلاء الأولاد مسؤولون عن تنميتهم الخاصة. نشتري اللاعبين لأننا مقتنعون بأنهم يستطيعون مساعدتنا ودفعنا. لقد نجح كل ذلك. استثنائيا للغاية لكنه يعمل فقط بسبب البيئة التي يخلقها اللاعبون في المجموعة”

وحول مينامينو وادائه ضد إيفرتون أكمل كلوب تصريحاته :” لعب دورًا مركزيًا لأننا اعتقدنا أنه أمر طبيعي للغاية بالنسبة له لقد لعب في ذلك العام من قبل في سالزبورغ ، يمكنه اللعب في المركز رقم عشرة أو في الجناح ، أما بالنسبة لليابان فهو في المركز 9 يمكنه اللعب في 4-4-2 المهاجم الثاني لديه الكثير ليقدمه في فريق جديد ” .

وختم :” الأخبار السارة هي أننا لا نلعب. إننا نرسل فريقين وعلينا التأكد من نجاحه. لا أعتقد أن أي شخص يريد أن يلعب معنا الآن. توتنهام ليس سهلاً على الإطلاق لكنهم يلعبون معنا الآن لذلك دعونا نرى.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى