دوري أبطال افريقيا

تعرف على ترتيب مجموعة الأهلي بعد فوز النجم على الهلال

يقدم لكم”كورة نيو” ترتيب مجموعة الأهلي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد انتهاء المواجهة التي جمعت بين فريقي النجم الساحلي والهلال السوداني وأقيمت مساء اليوم.

واحتل النجم الساحلي المركز الأول في صدارة ترتيب مجموعة الأهلي برصيد 9 بعدما استطاع اقتناص نقاط الفوز الثلاث من نظيره الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي انتهت منذ لحظات.

واستطاع الأهلي أن يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية بعد التعادل أمام بلاتينيوم ريكوردز الزيمبابوي بهدف لمثله في المواجهة التي أقيمت عصر اليوم.

بينما جاء الهلال السوداني الذي تلقي هزيمة مفاجئة على ملعبه ووسط جماهيره من الفريق التونسي فقد احتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

فيما تذيل بلاتينيوم ريكوردز الزيمبابوي ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة بعدما أحرج الأهلي خلال المواجهة التي أقيمت على ملعب الأول بتعادل إيجابي بهدف لمثله.

وتنتظر الأهلي مواجهة حاسمة أمام نظيره النجم الساحلي التونسي الذي وضع أول أقدامه في دور ربع النهائي من البطولة في اللقاء الذي يجمع بينهما في الرابع والعشرين من يناير الجاري في القاهرة.

بينما يخرج الهلال السوداني لمواجهة بلاتينيوم ريكوردز الزيمبابوي على أرضه في الجولة الخامسة من دور المجموعات في الخامس والعشرين من ذات الشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى