كورة اسبانية

تعرف على تصريحات زيدان قبل نهائي كأس السوبر الإسباني ضد أتليتكو مدريد

 

أجري زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة أتليتكو مدريد غدا في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وصرح زيزو قائلاً : ‘نحن سعداء لقدرتنا على خوض المباراة النهائية هنا ، نحن جاهزون لتقديم مباراة كبيرة ، صحيح أنها مباراة نهائية لكن ذلك لا يغير أي شيء بالنسبة لنا”.

وتابع : “نحن سعداء وجاهزون للعب مباراة نهائية أخرى ، يسري ذلك في جينات هذا النادي ، إنه نادٍ كبير بلاعبين يعيشون من أجل لعب هذا النوع من المباريات”.

وواصل حديثه قائلاً : “نعلم أن لدينا إمكانات كبيرة، والأهم أننا نملك التوازن ، ليست هناك خلطة سرية ، كل ما علينا القيام به هو العمل بجهد، وهو ما نقوم به”.

وأكمل : “أضع كامل ثقتي في هؤلاء اللاعبين، أملك أفضل لاعبي العالم، لكن يتوجب علينا إثبات ذلك ، هذا هو السر، إثبات أنك الأفضل دائما ، لا أؤمن سوى بالعمل يومًا تلو الآخر، مع التحلِّي بالصبر”.

وأضاف : “أرى أنني أتحسن كمدرب ، استمر بالتطور لأنه في الحياة تتعلم من التجارب ومن الناس من حولك ،
استمع بإنصات لكل ما يقال، أثق بالأشخاص المقربين مني ، وهذا ما يجعلني أتطور ، ذلك هو هدفي”.

‏وأنتقل للحديث عن مواجهة نصف النهائي بين البرسا وأتليتكو وقال : “توقعت فوز برشلونه، لكن أتلتيكو ظلّ وفيًا لعاداته بالقتال حتى النهاية وتمكنوا من قلب الطاولة”.

وتابع : “الإتحاد الإسباني هو من أقرَّ نظام البطولة وعلينا القبول بذلك ، نحن محظوظون للعب السوبر ونريد الفوز بمباراة الغد لأن ذلك يعني تتويجنا بالكأس”.

‏وعن وضع فالفيردي (مدرب برشلونه) قال : “هو أمرٌ يحدث لجميع المدربين ، لن يتغير ذلك”.

وقد تأهل الملكي للمباراة النهائية بعد تحقيقه للفوز علي فالنسيا بمباراة نصف النهائي ، بينما تغلب أتليتكو مدريد على برشلونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى