دوري أبطال افريقيا

فيديو | التعادل الإيجابي يحسم مواجهة بترو أتلتيكو والوداد بدوري أبطال أفريقيا

 

انتهت منذ قليل مباراة بترو أتلتيكو والوداد المغربي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين.

افتتح كازدي كاسينجو التسجيل مبكرا لصالح الوداد في الدقيقة 14 عن طريق رأسية داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس ليتقدم بالهدف الأول لصالح الضيوف.

وجاء الرد سريعا من بترو أتلتيكو في الدقيقة 22 عن طريق هيرنيلسون دو كارمو بتسديدة قوية خارج منطقة الجزاء لتغالط حارس الوداد وتسكن الشباك وتصبح النتيجة 1-1.

وقبل نهاية الشوط الأول ببضع دقائق نجح دانييل ساتونهو في تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض عن طريق ركلة حرة ليضعها على يسار حارس المرمى لينتهي الشوط الأول لصالح بترو أتلتيكو بنتيجة 2-1.

استطاع الوداد في العودة سريعا مع بداية الشوط الثاني بعد أن احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح كازادي كاسينجو بعد تدخل عنيف من مدافع بترو أتلتيكو ليسددها يحيى جبران على يسار الحارس ويعادل النتيجة مرة أخرى للفريق المغربي.

حاول الفريقان تسجيل الهدف الثالث في الوقت المتبقي إلا أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الوداد للنقطة السادسة بالمركز الثاني خلف صن داونز المتصدر برصيد 10 نقاط ، بينما ارتفع رصيد بترو أتلتيكو للنقطة 2 بالمركز الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى