الدوري الممتاز

موعد مباراة الأهلي القادمة .. المارد الأحمر يستضيف طنطا في الدوري

يقدم لكم” كورة نيو” موعد مباراة الأهلي القادمة بعدما تعادله الأخير أمام بلاتينيوم ريكوردز الزيمبابوي بهدف لكل فريق خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويلتقي الأهلي مع نظيره طنطا ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري في المواجهة التي تجمع بينهما على ملعب ستاد القاهرة.

ويقام اللقاء في الساعة السابعة والنصف من مساء الأربعاء المقبل الموافق الخامس عشر من يناير الجاري.

ويبدأ الأهلي استعداداته لخوض اللقاء بعد وصول بعثة الأهلي التي ستغادر ولاية بولاوايو بعدما انتهت مباراة بلاتينيوم مباشرة من ملعب المباراة إلى المطار، وتطير في السابعة مساء لمدة ساعة؛ حتى تصل إلى هراري؛ للمبيت بها قبل مغادرتها مجددا ظهر غد الأحد في رحلة عودتها للقاهرة.

ومن المتوقع أن يعود حسين الشحات للمشاركة في مواجهة طنطا بعدما غاب عن مواجهتي مصر المقاصة وإف سي مصر في منافسات الدوري المصري إلى جانب مباراة بلاتينيوم ريكوردز الزيمبابوي في دوري الأبطال.

فيما ينتظر تحديد موقف أليو ديانج من المشاركة أمام أبناء السيد البدوى بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته في مواجهة بطل زيمبابوي والتي غادر مباراة بطل زيمبابوي على إثرها.

ويحتل المارد الأحمر صدارة الدوري المصري برصيد 30 نقطة بالعلامة الكاملة بعدما فاز في عشر مواجهات منذ بداية الموسم المحلي الحالي.

بينما يأتي طنطا في المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري برصيد 10 بعد خسارته أمام الزمالك بثلاثية مقابل هدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى