تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. تشافي لا يخفي حلمه بتدريب برشلونة وزلاتان يواصل التسجيل

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم ” و آخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

تعارض في رد تشافي على عرض برشلونة

حسب التقارير الإسبانية فإن تشافي هرنانديز قد يرد على عرض برشلونة الليلة بقبول تولي تدريب الفريق من منتصف الموسم ، وقد يؤجل قراره ايضا وفي نفس التوقيت في حال لم يوافق تشافي على تدريب برشلونة هذا الموسم سيتم الإتفاق معه للموسم القادم .

ساري يعلن قائمة يوفنتوس لمواجهة روما

أعلن ماوريسيو ساري قائمة يوفنتوس للقاء روما مساء اليوم وضمت : تشيزني – بينسوليو – بوفون – دي تشيليو – دي ليخت – ساندرو – دانيلو – بونوتشي – روجاني – ديميرال – بيانيتش – رامسي – ماتويدي – إيمري شان – رابيو – رونالدو – ديبالا – دوجلاس كوستا – كوادرادو – هيجواين – بياتسا – بيرنارديسكي

وقال ساري عن المباراة : ” مباراة صعبة ، يجب أن نواصل بنفس الأداء بعد كالياري ، فونسيسكا مدرب جيد ولديه إمكانيات هجومية كبيرة يمكننا تحسينها ، فريق روما لديه لاعبين بإمكان كبيرة ، مميزون في استعادة الكرة وممكن ان يكونوا خطيرين علينا ، دي ليخت مازال يعاني من مشكلة الكتف وأتمني عودته سريعا ” .

إريكسن يقول نعم للإنتر

حسب لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية فإن كريستيان إريكسن قال نعم للإنتر بعقد حتي 2024 وراتب 7.5 مليون + علاوات والآن وقت التفاوض مع توتنهام حيث يطلب 20 مليون يورو لبيعه في يناير

رسميا .. لاعب ميلان يعود إلي اتالانتا

عاد ماتيا كالدارا لاعب ميلان إلي اتالانتا بصيغة الإعارة بشكل رسمي لمدة 18 شهر مع أحقية الشراء .

حارس بورنموث يجري الفحوصات الطبية مع ميلان

يجري حاليا حارس بورنموث أسمير بيجوفيتش الفحوصات الطبية تمهيدا لإعلان انتقاله لميلان بديلا لبيبي رينا نهاية الموسم

الساعات القادمة تحسم مستقبل بياتيك

حسب ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية فإن بياتيك مهاجم ميلان لم يلعب أمس ضد كالياري وفي الساعات القادمة سيتم تحديد مستقبله والدوري الإنجليزي ينتظره ، ويبدو ان مستقبله بعيد عن ميلان حسسب ” توتو سبورت ” الإيطالية ” .

زلاتان يسجل كل أربع عقود مختلفة من الزمن

بعد أن سجل هدفا أمس لميلان في شباك كالياري يكون زلاتان إبراهيموفيتش قد سجل هدف إحترافي في 4 عقود مختلفة من الزمن 1990 و 2000 و 2010 و2020 .

اوباميانج يتلقي اول بطاقة حمراء في مسيرته

تلقي بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال أول بطاقة حمراء في مسيرته وسيغيب عن أرسنال بالثلاث مباريات القادمة .

سولشاير يثير الجدل حول ضم برونو فرنانديز

أثار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الجدل حول ضم برونو فرنانديز من سبورتينج لشبونة في يناير وقال :” لا أستطيع التحدث عن لاعبين يمثلون أندية أخرى ولكن علي القول أننا نجد الدعم المالي للقيام بشيء إن توفر اللاعب المناسب. الملّاك وإد ودوارد يعرفون ما نحاول بناءه”.

وأضاف رفضا للهتافات ضد جلايزر وودوارد :” لا أظن ان اللاعبين لاحظوها لكني لاحظتها ويجب ان نتحد جميعا ونحن أسرة واحدة ، حظوظنا قائمة في كل ما ننافس عليه مقارنة بالموسم الماضي ، لدينا كثير من الأمور الايجابية خلف الكواليس ونسيير في الطريق الصحيح ، غياب اشلي يونج ضد نوريتش ؟ غير جاهز بدنيا للمشاركة ” .

شيكاغو فاير يغري نيمانيا ماتيتش

حسب ذا صن الإنجليزية فإن شيكاغو فاير الأمريكي يغري نيمانيا ماتيتش ب5 ملايين سنويا والصربي قد يغادر هذا الشهر .

جوارديولا ليس متحمس لإعادة بناء سيتي في الصيف

كشف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أنه ليس متحمس لإعادة بناء الفريق في الصيف وقال لسكاي سبورت : ” كان لدي الحماس عند وصولي هنا ، كان يتوجب فعل الكثير من التغيرات والآن علينا ذلك ولكن بطريقة مختلفة ، فودين ؟ نثق بإمكانياته ولم نضم لاعب بدل ديفيد سيلفا ثقة به ، لاعب رائع ويجب ان يكون صبورا لأنه سيحصل على مزيد من الدقائق ” .

وحول شارة القيادة أضاف بيب : ” الجميع مختلفون. لا احد بإمكانه ان يصبح مثل كومباني، نحن نعلم ذلك. كومباني كان يعرف غرف الملابس جيدا، وهو شخص رائع ، لقد قلت للاعبين [كومباني هو كومباني]. لا اريد ان ارى احدًا يحاول استنساخ هويّته. كل شخص عليه ان يكون كما هو”.

تشيلسي يحدد طلبه في ميتشي باتشواي

حسب ” الصن ” الإنجليزية فإن تشيلسي يطلب 45 مليون باوند إذا كان هناك من يريد التوقيع مع باتشواي بشكل دائم وهناك كريستال بالاس و استون فيلا مهتمين به .

لامبارد بعد الفوز على بيرنلي : هذا المطلوب أداء ونتيجة

قال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي ان فريقه حقق المطلوب منه أداءا ونتيجة بعد الفوز على بيرنلي بثلاثية : ” حققنا فوز كبير ، من أفضل من مستوياتنا في الملعب ، يجب ان نستمر بالإنتصارات في ملعبنا ، شعرت بالمشجعين ، تقنية الفار تشد الأعصاب ولا تكون قادر على الإحتفال ربما يلغي هدفك ويجب علينا العمل معها ” .

وأضاف عن أودوي : ” بالنسبة لي ان يسجل من منطقة جزاء أمر اكثر روعة لي من تسجيله من 30 ياردة ، هودسون الحقيقي وكان رائع ونعرف ما يمكن أن يصل له ، ريس جيمس ؟ سلاح فتاك لنا ، آبراهام يجب ان يشعر بالحسرة لانه كان سيسجل هدفين او ثلاثة ولكني سعيد معه ، كانتي ؟ تلقي اصابة امس في التدريبات وقررنا عدم شراكه ولست متأكد من وقت غيابه ولكني آمل ان لا تكون قاسية ” .

نجم بنفيكا قريب من توتنهام

وفقا لسكاي سبورت فإن جيدسون فرنانديز لاعب بنفيكا قريب من الإنضمام لتوتنهام بالإعارة لموسم ونصف بعد أن فضلهم على وست هام .

مورينيو : استحقينا نقطة أمام ليفربول

قال جوزيه مورينيو مدرب توتنهام أن فريقه استحق نقطة بعد الخسارة من ليفربول بهدف نظيف : ” أعتقد أننا إستحقنا نقطة. لهذا السبب لدي شعور جيد من اللاعبين. نحن نتحدث عن واحد من أفضل الفرق في العالم بأقصى إمكاناتهم [ليفربول]. نحن فريق مع الصعوبات التي تعرفها أعتقد أننا إستحقنا أكثر.”

وأضاف عن هدف ليفربول : ” لقد كان هدية منّا [هدفهم] ، لم تكن مراقبة دفاعية كبيرة منّا على [صلاح & فيرمينو]. أنا مدرب و أدرب اللاعبين على ذلك ، يجب أن أكون غاضبًا قليلاً منهم لأننا قضينا الكثير من الوقت بالأمس في المراقبة الدفاعية.”

هاري كين يبدأ عملية تعافيه من الإصابة

قال هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي عبر تويتر أنه أجري عملية جراحية بنجاح وطمئن مشجعي فريقه على إصابته : ” العملية الجراحية كانت جيدة للغاية ، اليوم الأول من التعافي يبدأ الان .”

تشافي : لا استطيع إخفاء حلمي بتدريب برشلونة

أكد تشافي هرنانديز مدرب السد القطري في تصريحاته بعد الفوز على الريان في كأس قطر برباعية مقابل هدف أنه لا يستطيع إخفاء حلمه بتدريب برشلونة :” أحلم بذلك ولكني أركز على السد القطري ولقاء نهائي الكأس ، اركز على لقاء الدحيل ، لقد تحدثت مع أبيدال وجلست معه وجاء هنا لرؤية عثمان ديمبلي ولكن كل تركيزي مع السد ” .

وقد اعترفت إدارة السد القطري بوجود مفاوضات من جانب برشلونة للتعاقد مع تشافي هرنانديز : ” هناك مفاوضات بين تشافي وبرشلونة نتمني له النجاح أينما ذهب ” .

الفار يحرج جماهير بالاس

وقعت جماهير كريستال بالاس في وضع محرج ضد أرسنال حيث رفعت لافتات ان الفار يقتل الشغف و الأجواء والمباراة :” اوقفوا الفار ” قبل ان تطلب الجماهير اللجوء للفار بسبب تدخل عنيف على ماكس ماير لاعب بالاس .

زيدان يبحث عن اللقب العاشر

يبحث زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن اللقب العاشر له في مسيرته أمام اتلتيكو مدريد في نهائي السوبر الإسباني حين يخوض النهائي التاسع له في مسيرته التدريبية .

لاتسيو يحقق رقم قياسي

حقق لاتسيو رقما قياسيا في تاريخه بعد تحقيق الفوز العاشر له على التوالي في الدوري الإيطالي بعد تفوقه على نابولي بهدف نظيف عن طريق تشيرو إيموبيلي .

عودة رويس

أعلن ماركو رويس نجم بوروسيا دورتموند عودته من جديد للمشاركة مع فريقه بسبب الإصابة العضلية ضد لايبزيج بديسمبر الماضي .

اقتراب عودة لوريس

كشف هوجو لوريس حارس مرمي توتنهام الإنجليزي انه اصبح قريبا للعودة للمشاركة في المباريات حيث لا يشعر بالقلق حول إمكانية المشاركة في يورو 2020 مع الديوك .

نابولي يضم صفقة مهمة من البوندسليجا
أعلن نادي نابولي الإيطالي، اليوم السبت، إتمام صفقة ضم دييجو ديمه لاعب نادي لايبزيج الألماني، خلال فترى الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب رئيس النادي الإيطالي، أوريليو دو لورنتيس، على صفحته الشخصية بموقع “تويتر”: “مرحبا دييجو”، معلنًا انتهاء الصفقة بشكل رسمي.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى