الدوري الممتاز

المصرى يصدر بيانا ناريا ردا على رحيل إيهاب جلال عن القيادة الفنية للفريق

 

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية عن رحيل إيهاب جلال المدير الفني لنادى المصرى البورسعيدى عن القيادة الفنية للفريق بعد الخسارة أمام بيراميدز بثنائية نظيفة في بطولة كأس الأتحاد الأفريقى “الكونفدرالية “.

وأصدر نادى المصرى البورسعيدى بيانا جاء نصه كالتالى :

بيان من مجلس إدارة النادي المصري

يؤكد مجلس إدارة النادي المصري على عدم صحة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تقدم الكابتن ايهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري باستقالته لمجلس إدارة النادي عقب نهاية مباراة اليوم أمام بيراميدز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.
ويهيب مجلس إدارة النادي المصري بجماهيره العظيمة عدم الالتفات إلى تلك الشائعات التي من شأنها إثارة البلبلة في الأوساط الجماهيرية في هذه الفترة الحرجة التي تستلزم تكاتف جميع المنتمين للنادي المصري خلف ناديهم كما هو العهد بهم دائمًا.
مجلس إدارة النادي المصري إذ يتفهم حالة الغضب التي تنتاب جماهيره العظيمة نتيجة الهزيمة في مباراة اليوم، فإنه في الوقت نفسه يؤكد على دعمه الكامل للجهاز الفني للمصري بقيادة الكابتن ايهاب جلال وكذلك للاعبي الفريق الذين يحتاجون المؤازرة والدعم الجماهيري في الفترات التي قد يجانبهم فيها التوفيق أكثر من الفترات التي يحققون فيها الانتصارات، وذلك بهدف توفير الأجواء الهادئة اللازمة لتدارك أي سلبيات وعودة الفريق إلى الانتصارات.

وحسم بيراميدز التأهل للدور المقبل من بطولة كأس الأتحاد الأفريقى الكونفدرالية بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة بينما يحتل المصرى المركز الثانى برصيد 6 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى