الكونفيدرالية الافريقية

بالتشكيل : بيراميدز يستضيف المصري في الجولة الرابعة من الكونفدرالية

تنطلق في تمام السادسه مساء اليوم المباراة التي تجمع بين فريق بيراميدز ونظيره المصري البورسعيدي ، على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس ، ضمن مواجهات الجولة الرابعه من المجموعة الاولى لبطولة الكونفدرالية الافريقية ، وتحت قيادة تحكيمية للحكم جون واتارا، ومعه سيدو تياما “مساعد حكم أول”، وحبيب عمر سانو “مساعد حكم ثان”، بالإضافة إلى الحكم الرابع، بوريما سانوجو .

ونجح فريقا بيراميدز والمصري في حجز مقعديهما بدور المجموعات بعدما نجحا في تخطي الأدوار التمهيدية، حيث فاز بيراميدز على يانج أفريكانز التنزانى 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما اقصى المصري البورسعيدي نظيره كوت دي أور بطل سيشل بنتيجة 6-0.

وتعد هذه المواجهة ،مواجهة مصرية بصبغة أفريقية يدخلها الفريق السماوى بحثا عن حسم التأهل لنصف نهائى البطولة فيما يسعى الفريق البورسعيدى لتصحيح الاوضاع بعد الخسارة من بيراميدز فى الجولة الثالثة بهدفين مقابل هدف، ويتصدر بيراميدز صدارة المجموعة الاولى برصيد 9 نقاط فيما يحل المصرى البورسعيدى ثانياً بستة نقاط بينما يقبع رينجرز النيجيرى ونواذيبو الموريتانى فى المركز الثالث والرابع ولكل منهما نقطة واحدة.

وجاء تشكيل بيراميدز كالأتي :
حراسة المرمى: المهدي سليمان

خط الدفاع: ولفريد كانون – رجب بكار – علي جبر – محمد حمدي

خط الوسط: عمر جابر – عبد الله السعيد – إسلام عيسى – إيريك تراوري – نبيل عماد دونجا

خط الهجوم: دودو الجباس

ويتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة:

أحمد دعدور – إبراهيم حسن – جون أنطوي – محمد فاروق – أحمد توفيق – عبد الله بكري – محمود حمادة

بينما جاء تشكيل المصري كالأتي :

احمد مسعود كريم العراقي. عمر كمال عبد الواحد. سعيدو سيمبوري. بهاء مجدي عمرو موسى. فريد شوقي اسلام عطية. حسن على. مفتاح طقطق اوستن اوموتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى