الدوري الممتاز

خاص .. أحمد عبدالفتاح يرد على اتهامات الهلال السودانى ويؤكد هدفنا المربع الذهبي مع سموحة

أعلن نادى سموحة السكندرى عن تولى حمادة صدقي مسئولية القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا لحسام حسن الذى رحل عن صفوف الفريق بعد التعادل سلبيا أمام حرس الحدود بالدورى المصرى الممتاز .

وقال أحمد عبدالفتاح المدرب العام لنادى سموحة فى تصريحات خاصة ل “كورة نيو “أنه لن يتحدث عن أسباب رحيله عن صفوف نادى الهلال السودانى وان مسألة الكشف عن رحيلنا عن النادى السودانى ليس من اختصاصى ،والذى يكشف عن ذلك حمادة صدقي “.

وأضاف “سعيد بالتواجد بين صفوف نادى سموحة خاصة وأن الفريق عينه دائما على التواجد بالمربع الذهبى الفريق يضم عناصر مميزة قادة على صنع الفارق “.

واستطرد عبدالفتاح حديثه عن طموحاته مع نادى سموحة “مؤكدا أن طموحاتهم كبيرة مع النادى السكندرى وهدفهم هو الصراع للتواجد بالمربع الذهبى من أجل المشاركة فى البطولة الأفريقية “.

واندهش عبدالفتاح من بيان نادى الهلال السودانى” مؤكدا أنه نص غريب للغاية فهل ستسمح لضميرنا بترك الفوز للنادى الأهلى ،نتمنى التوفيق لنادى الهلال والجهاز فى ولايته مع نادى سموحة “.

وأخيرا أتم أحمد عبدالفتاح حديثه ل “كورة نيو “عن تدعيمات يناير لنادى سموحة مؤكدا أن الفريق يحتاج لتدعيم بعض المركز وفرج عامر رئيس النادى لن يبخل بأى جهود من أجل دعم الفريق “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى