الدوري الممتاز

عاجل – الزمالك في بيان رسمي ينفي الموافقة على المشاركة في السوبر الإفريقي

نفي نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور الأنباء التي تناولت تراجعه عن قراره بشأن خوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي في قطر.

وأصدر نادي الزمالك بيانا رسميا بشأن الشائعات التي تناولت موافقته على لعب المباراة

وجاء نص البيان كالتالي:

يؤكد نادي الزمالك أن ما نشر خلال الساعات الماضية بأن إدارة النادي قررت خوض فريق الكرة الأول بالنادي مباراة السوبر الإفريقي مع فريق الترجي التونسي في قطر هو خبر كاذب شكلا وموضوعا ومن قام بنشره شخص كاذب ومغرض، وذلك لأن قرار مجلس ادارة الزمالك كان عدم خوض المباراة على أرض الخيانة التي تحرض علي قتل أبنائنا من ابطال الشرطة والقوات المسلحة.

كما يشدد نادي الزمالك على أن ملف المباراة بالكامل سلمه رئيس النادي للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لعرضه على القيادة السياسية والاجهزة الامنية في مصر ومرفقة به تهديدات صريحة من مسئولين قطريين بالنية في قتل لاعبينا اذا توجهوا إلي قطر لخوض المباراة مع تهديدات صريحة بقتل رئيس النادي واولاده واحفاده، بالإضافة إلي إساءتهم في أفلام مفبركة لفخامة السيد رئيس الجمهورية”.

وسبق وأعلن مرتضى منصور رفضه خوض اللقاء المرتقب في قطر بسبب الخلافات التي تشهدها العلاقات المصرية القطرية.

ويشارك الزمالك في البطولة بصفته بطلا لكأس الكونفدرالية بينما يخوض الترجي التونسي اللقاء بصفته بطل دوري أبطال أوروبا ومن المقرر أن يقام في الرابع عشر من فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى