كورة إنجليزية

فيديو .. في ليلة تاريخية لأجويرو مانشستر سيتي يذل أستون فيلا بسداسية قاسية بالبريميرليج

حقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا كاسحا على حساب أستون فيلا بستة أهداف لهدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلا بارك في الدوري الإنجليزي الممتاز .

سجل هدف مانشستر سيتي الأول رياض محرز في الدقيقة 17 بعد توغل رائع من منتصف الملعب واضاف رياض الهدف الثاني في الدقيقة 23 ، ليصل الي هدفه الثامن والأسيست رقم 6 خلال 18 مباراة في البريميرليج هذا الموسم .

وفي الدقيقة 28 سجل سيرجيو أجويرو الهدف الثالث لمانشستر سيتي وقبل نهاية الشوط الأول سجل خيسوس الهدف الرابع من أسيست دي بروين في الدقيقة 46 .

وفي الشوط الثاني سجل سيرجيو أجويرو هدفين في الدقيقة 57 وفي الدقيقة 80 من صناعة رياض محرز ، وقبل نهاية المباراة صنع تريزيجيه ضربة جزاء لأستون فيلا بعد مشاركته في آخر 20 دقيقة من المبرااة سددها انور الغازي لتنتهي المباراة بستة أهداف لهدف واحد .

واصبح سيرجيو أجويرو اكثر لاعب يسجل هاتريك في تاريخ البريميرليج ب12 هاتريك ، كما عادل فرانك لامبارد ب177 هدف ليصبح رابع الهدافيين التاريخين بالبريميرليج .

كما أستطاع دافيد سيلفا ان يصنع الاسيست رقم 90 في البريميرليج ، وتجاوز أجويرو ايضا رقم تييري هنري واصبح ثاني اكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف مع نادي واحد في البريميرليج خلف واين روني 183 مع يونايتد .

وبتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 47 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثاني، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 21 نقطة في المركز 18.

https://www.youtube.com/watch?v=-nwrADeulsw&fbclid=IwAR0jNUVED7awH6PT75arbZx6Q5AmFL7c5BlYYGGEXj3NDg4sW3tfCA659yM

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى