كورة إيطالية

كونتي ينفعل في المؤتمر الصحفي بعد لقاء أتالانتا بسبب سانشيز

تحدث أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان بعد التعادل مع أتالانتا بهدف لمثله في إطار منافسات الجولة 19 من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال كونتي في تصريحات لشبكة “DAZN”: “دخلنا اللقاء بغياب 4 لاعبين كبار وهي خسارة كبيرة لنا، باريلا غاب للعقوبة فيما عانى فيتشينو من إصابة، بينما أحاول استعادة أليكسيس سانشيز من جديد”.

وأضاف “أتالانتا بُني على أساس بدني رائع، عدواني وقوي، وحقيقة أننا صمدنا ضدهم على هذا المستوى أمر مثير للإعجاب، ولا تنسوا، فقد أنهى أتالانتا الموسم الماضي فوق إنتر في الترتيب”.

وتابع كونتي “إنهم فريق قوي للغاية، ونحن فعلنا كل شيء ممكن للفوز بالمباراة، وكل ما أتمناه هو ألا نفقد أي لاعب آخر، لأن الأمر أصبح معقدًا للغاية”.

وأردف “عند النظر إلى جدول الترتيب، ورؤيتنا في هذا المركز، قد نغض بصرنا عن بعض القضايا لكن الحقيقة هي أنني أدعو الله ألا نفقد أي لاعبين، مركزنا في الجدول لا يجب أن يخدع أحدًا بتجاهل صعوبات وضعنا”.

واستطرد “أتالانتا عمل مع نفس المدرب منذ 4 سنوات، جلبوا اللاعبين المناسبين لهذا النمط من كرة القدم، لكن نحن كنا معًا منذ 6 أشهر فقط، لذا فإن البقاء بفارق 11 نقطة فوق أتالانتا أمر مثير للإعجاب”.

وواصل المدرب الإيطالي “أنا سعيد لأن سينسي تمكن من اللعب لمدة 70 دقيقة في مباراة بدنية شديدة للغاية، علينا اكتشاف لاعب كان مهمًا للغاية في بداية الموسم”.

وواصل “أتالانتا واصل اللعب بشدة كبيرة حتى النهاية، ومن أجل القيام بذلك، يحتاج لاعبين بخصائص معينة، المدرب يقوم بتحسين فريقه باستمرار في كل موسم واعتمد في بنائه على لاعبين يناسبون أفكاره”.

وختم كونتي “نحن فقط في بداية تلك الرحلة ، غياب سانشيز ؟ لا بد أن يكون اللاعبين جاهزين ، لست مجنون او احمق أو اريد ايذاء نفسي ، لو اخرجت لاعب من التشكيل سيكون لسبب ، سانشيز لائق لكن نحن نقدم كل شئ في موقف صعب جدا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى