دوري أبطال افريقيا

مواجهات الأهلي في يناير .. نارية على المستوى الإفريقي ومتوازنة في الدوري

يواصل الأهلي خوض مشواره في مواجهات شهر يناير الجاري الذي حقق فيها جميعا نتائج مميزة على المستوى المحلي وإيجابية نسبياً في الجانب الإفريقي خاصةً بعد التعادل المخيب للآمال أمام بلاتينيوم ريكوردز الزيمبابوي بهدف لمثله.

وينتظر المارد الأحمر 4 مباريات أخرى ناريه في هذا الشهر والتي تعتبر بمثابة تحدي جديد للنادي الأحمر بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

ويستعرض لكم ” كورة نيو” مواجهات الأهلي الأربعة المتبقية خلال شهر يناير:

المواجهة الأولي.. الأهلي × طنطا

يستضيف الأهلي نظيره طنطا على ملعب ستاد القاهرة في الرابع عشر من يناير ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

المواجهة الثانية.. المقاولون العرب × الأهلي

فيما ينزل الفريق الأحمر ضيفا على نظيره المقاولون العرب في التاسع عشر من يناير الجاري على ملعب ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري.

المواجهة الثالثة.. الأهلي × النجم الساحلي

يستضيف الأهلي نظيره النجم الساحلي التونسي على ملعب ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا في العشرين من الشهر الجاري.

المواجهة الرابعة.. الأهلي × إنبي

ويختتم الأهلي منافسات شهر يناير بالمواجهة التي تجمعه مع نظيره إنبي في السابع والعشرين من ذات الشهر على ملعب ستاد السلام ضمن منافسات الخامسة عشر من الدوري.

وتشهد المواجهات المتبقية من شهر يناير على المستوى الإفريقي للمارد الأحمر لقاءات نارية أمام النجم الساحلي والهلال السوداني

في ختام مشواره بدور المجموعات، بعدما تعقدت حسابات صعوده إذ يحتاج إلى اقتناص أربع نقاط لحجز مقعده في ربع نهائي البطولة.

وقد افتتح الأهلي منافسات شهر يناير بالمواجهة التي جمعته بنظيره مصر المقاصة التي أقيمت في الأول من الشهر الجاري وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد على ملعب ستاد السلام.

وفي الخامس من يناير استطاع الفوز على نظيره إف سي مصر بثلاثية مقابل هدف في المواجهة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة في الأسبوع الثاني عشر من الدوري

قبل أن يتعادل مساء اليوم أمام بلاتينيوم ريكوردز الزيمبابوي بهدف لمثله في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى