حوارات

خاص..حمادة صدقى يكشف لكورة نيو أسباب رحيله عن الهلال السودانى وتوليه مسئولية سموحة

 

كشف حمادة صدقى المدير الفني السابق لنادى الهلال السودانى عن أسباب رحيله عن الفريق والانتقال لشغل منصب المدير الفني لنادى سموحة السكندرى خلفا للعميد حسام حسن .

وقال حمادة صدقي فى تصريحات ل كورة نيو “أن رئيس النادى هو السبب الرئيسي فى رحيلى عن صفوف الفريق ،بسبب عدم الاحترافية الإدارية والتى كان من أهمها اختيار اللاعبين الجدد دون الرجوع لى إضافة إلى بنود العقد التى لم تكن حقيقية “.

وأضاف “رئيس النادى وعد اللاعبين بمكافآت بعد الفوز على النجم الساحلى ولكن لم يتم صرفها ،اضافة إلى مشاكل اللاعبين وهو السبب فى خسارة المباراة الثانية أمام النجم الساحلي “.

واستكمل صدقى حديثه “عن توليه مسؤولية سموحة السكندرى مؤكدا أن الأمر كان مجرد ترشيحات من بعض الوكلاء ،ولكن التواصل الرسمى مع المهندس فرج عامر تم بالأمس وانهينا كافة الأمور “.

وعن الاتهامات التى طالته بأن المدربين المصريين يفوتون المباريات للنادى الأهلى “أكد صدقى أنها تصريحات غير مسئولة وماقيل من رئيس النادى لايليق بمكانته “.

وأخيرا أتم حمادة صدقي حديثه ل كورة نيو “عن تدعيمات يناير مشيرا أن الجهاز سيبدأ العمل رسميا غدا الثلاثاء وسنعقد جلسة مع فرج عامر من أجل الاستقرار على التدعيمات الشتوية “.

جديد
الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق