الدوري الممتازدوري أبطال افريقيا

رئيس الهلال السوداني: البيان المنشور مزيف ولا يمكن الزج باسم الأهلي في أزمتنا مع حمادة صدقي

كشف أشرف الكاردينال رئيس الهلال السوداني كواليس رحيل حمادة صدقي عن تدريب الفريق بشكل مفاجئ عقب الخسارة التي تلقاها بالأمس على يد النجم الساحلي.

وقال أشرف الكاردينال في مداخلة هاتفية مع برنامج مساء الأنوار أن رحيل حمادة صدقي أمر غريب لا يمكن شرحه بالشكل السليم من شدة غرابته.

وتابع تصريحاته ” وقت التفكير في التعاقد مع مدير فني جديد كان لدينا 7 سير ذاتية من بينهم حمادة صدقي الذي وقع الإختيار عليه في النهاية واتفقنا معه على راتب 15 ألف دولار وحصل على مقدم تعاقده مع الفريق”.

واستكمل ” لم يكن هناك أي سبب لرحيل حمادة صدقي بهذه الطريقة عن الفريق لقد تناولنا العشاء سويا بعد مباراة النجم الساحلي ولم يخبرني بأمر رحيله عن تدريب الفريق”.

وأردف” فوجئت بعدها بأنه غادر إلى مصر دون علمنا بعدما حصل على جواز سفره من مدير الكرة بالفريق وعلمنا بعدها بتعاقده مع نادي آخر هذا كله يجعلنا نصف الأمر بالنية المبيتة للهروب”.

واضاف” كنت اتمني أن يحترم صدقي تعاقده معنا يريد أن يرحل يخبرني بذلك لكن ما حدث يجعلنا نقدم على شكواه في الاتحاد الدولي والمطالبة بالحصول على الشرط الجزائي الموجود في عقده”.

واختتم أشرف الكاردينال حديثه عن الاتهامات التي وجهها النادي في بيانه الرسمي ضد حمادة صدقي بتعمده الرحيل قبل مواجهة الأهلي لخدمة مصالح الفريق الأحمر الذي تأزم موقفه من الصعود إلى دور الثمانية قائلا ” لا يمكن أن نكون بالغباء بأن نزج بإسم الأهلي نادي القرن في نزاعنا مع حمادة صدقي والصفحة مزورة”.

واستكمل ” لا يمكن أن ندخل اسم نادي صغير في مثل هذه الأزمات ما بالك بنادي بحجم وقيمة الأهلي المصري نادي القرن البيان لا يتبع النادي والصفحة التي نشرته ليست الصفحة الرسمية للهلال السوداني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى