كورة اسبانية

عاجل .. نتائج إجتماع مجلس إدارة برشلونة يكشف إسم المدرب القادم

 

كشفت نتائج إجتماع مجلس إدارة برشلونة الذي عقد مساء اليوم في المدينة الرياضية عن إقالة المدرب أرنستو فالفيردي مدرب البارسا من منصبه .

وكان أرنستو فالفيردي قد قاد الحصة التدريبية الجماعية لبرشلونة صباح اليوم ، واجتمع مع جوسيب ماريا بارتوميو الذي ابلغه بالإقالة من تدريب برشلونة و التوصل لإتفاق لفسخ عقده بعد الخروج من كأس السوبر الاسباني .

واسفر اجتماع مجلس إدارة برشلونة والذي كان يناقش أسماء ماوريسيو بوشتينيو مدرب توتنهام و بيمنتا مدرب الرديف و كيكي سيتين مدرب ريال بيتيس السابق عن إقالة فالفيردي وتعيين كيكي سيتين مدرب للفريق لمدة 6 أشهر .

وتتزايد أسهم كيكي سيتين وفرصه وحظوظه في الدقائق الأخيرة في تدريب الفريق ، وحسب ” كادينا سير و السبورت ” فإنه هو المدرب المفضل لتدريب الفريق .

كما يتواجد وكيل أعماله حاليا في برشلونة ، والمدرب حسب إذاعة ” الراك 1 ” الإسبانية يوافق وعلى إستعداد لتدريب برشلونة لمدة 6 أشهر ، واكدت الموندو ديبورتيفو الكاتالونية أن نتيجة إجتماع مجلس إدارة برشلونة إقالة فالفيردي وتعيين كيكي سيتين لمدة 6 أشهر ثم وضع مشروع جديد .

كيكي سيتين صاحب ال61 عاما درب راسينج سانتدندير و لاس بالماس وريال بيتيس و من الليجا ودرب منتخب غينيا الاستوائية ل 3 أشهر ، مع ريال بيتيس دربهم ل94 مباراة فاز ب40 وتعادل 21 وخسر 33 مباراة .

 

وتترقب جماهير برشلونة الإعلان الرسمي مساء اليوم ، وسيكون به إعلان اقالة فالفيردي وحسب اغلب التقارير والمصادر الصحفية سيتم تعيين كيكي سيتين وهو الفائز بخلافة فالفيردي .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى