الدوري الممتاز

فايلر يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات ويبدأ الاستعداد لمواجهة طنطا غدا

 

وصلت بعثة الأهلي إلى مطار القاهرة من رحلته في زيمبابوي في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد خوض المارد الأحمر مواجهته أمام نظيره بلاتينيوم ريكوردز الزيمبابوي ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وقرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق منح اللاعببن المشاركين في رحلة زيمبابوي راحة من التدريبات الجماعية على أن ينضموا للمران بداية من غد الثلاثاء.

أما عن اللاعبين الذين لم يسافروا لمواجهة بلاتينيوم فقرر فايلر مواصلة تدريباتهم الجماعية اليوم استعدادا لمواجهة طنطا ضمن منافسات الدوري.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت من زيمبابوي، بعد رحلة شاقة بدأت من مغادرة العاصمة هراري ظهر أمس الأحد إلى لوساكا عاصمة زامبيا في رحلة امتدت نحو ساعة ثم ترانزيت لمدة ساعة وربع، ومنه تحركت إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا في رحلة طيران استغرقت 4 ساعات و40 دقيقة، بعدها نزلت ترانزيت لمدة ساعتين ثم غادرت في طريقها إلى القاهرة في رحلة طيران مدتها 4 ساعات ونصف

وقد منح المارد الأحمر نظيره بلاتينيوم ريكوردز نقطته الأولي في مشوار دور المجموعات بعدما سقط في فخ التعادل أمامه ليحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

وينتظر الأهلي مواجهة حاسمة أمام النجم الساحلي في القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

ويواجه الفريق الأحمر نظيره طنطا ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الاربعاء المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى