رئيس برشلونة يكشف سبب رحيل فالفيردي و التعاقد مع كيكي سيتين

 

قدم نادي برشلونة الإسباني منذ قليل مدربه الجديد كيكي سيتين في مؤتمر صحفي للصحفيين ووسائل الإعلام ، بعد أن قاد أول حصة تدريبية اليوم .

وقال بارتوميو في تقديمه للمدرب الجديد كيكي سيتين : ” أريد ان اشكر سيتين على قبول التحدي ، أنت تعرف ان برشلونة يواجه صعوباته واريد ان اشكر فالفيردي على ما قدمه لنا ” .

وأضاف : ” لدي سيتين أسلوب مميز في اللعب تميز به طوال مسيرته ، من حيث النتائج كنا على ما يرام مع فالفيردي ، لكننا كنا جميعاً ندرك تماما ان الاداء يمكن ان يتحسن اكثر ، بالرغم من تحدثنا معه كثيراً لهذا في النهاية اتخذنا قرار الاقالة ” .

وواصل : ” لقد قمنا بتغيير المدرب الآن لأننا اعتقدنا أن الفريق يحتاج إلى دفعة جديدة ، ما زلنا نطمح للفوز بكل شيء ، من الواضح أنني كنت أرغب في إدارة كل هذا بطريقة أخرى ، طريقة عملنا ليست ما أظهرناه هذه الأيام ، نعلم أن كيكي معجب كبير بكرويف ولهذا السبب كان مثالي لنا ” .

وتابع حول تسريب أخبار مفاوضات برشلونة مع بدلاء فالفيردي : ” لم أكن ارغب في تسريب هذا لوسائل الإعلام ، كنت أريد العمل بشكل مختلف معه ، تحدثت معه كثيرا واعتقد ان ما حدث ليس مفاجئ لفالفيردي ” .

وحول فقدان ثقة تجديد عقد فالفيردي رد بارتوميو : ” السنة الماضية كان هناكالعديد من طلبات الاقالة ولكن انا كنت معجب بما يقوم به ، ولكن في الاسابيع الاخيرة كانت هناك سلسلة من النتائج والمباريات السيئة واجتمعنا مع اللجنة الفنية لإيجاد الحلول ، وقبل بضعة ايام قررنا ان نقوم بـ تغيير ، هذا التغيير سيكون جيد للنادي واللاعبين ، وسنكون افضل في باقي الموسم ” .