تقارير

أخبار الرياضة حول العالم ..نجل كرويف مدربا لمنتخب الإكوادور ومستشار بارتوميو تفاجئ بإقالة فالفيردي

 

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الاخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

مستشار رئيس برشلونة : فوجئت بإقالة فالفيردي

أكد كارلوس ريكساش مستشار رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو أنه تفاجئ بإقالة ارنستو فالفيردي من منصبه : ” كان متسرع قليلا ، كان يجب الإنتظار لنهاية الموسم ، كيكي سيتين مناسب لنا ” .

إصابة مدافع يوفنتوس بقطع في الرباط الصليبي

رسميا أصييب ديميرال مدافع نادي يوفنتوس بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسري وسيجري عملية جراحية في الأيام القادمة وسيغيب عن صفوف الفريق حتي نهاية الموسم .

فيتشينو خارج مشروع كونتي

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية فإن ماتياس فيتشينو خرج من مشروع أنطونيو كونتي و اللاعب لم يندمج مع المدرب حتي من جوانب شخصيية .

روما ينافس ميلان على بوليتانو

وفقا لسكاي إيطاليا فإن انتر ميلان دخل محادثات مع روما من أجل عملية تبادل بوليتانو وسبينزولا ، وروما ينافس ميلان ونابولي ايضا وقد تغلق الصفقة اليوم ، ويفضل روما بوليتانو على سوسو وشاكيري

بيجوفيتش مرشح للبدء أساسيا ضد اودينيزي

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية فإن جيجي دوناروما لا يبدو جاهزا لمواجهة أودينيزي و بيجوفيتش الوافد الجديد مرشح للتواجد أساسيا .

إنزاجي: المدربين ليسوا أزمة ميلان

يري فيليبو إنزاجي مدرب نادي بينيفنتو أن المدربين ليسوا أزمة ناديه السابق ميلان بسبب تعاقب الكثير منهم ورحيلهم الفترات الأخيرة : ” لقد كنت أحد مدربي الميلان في السبع سنوات الماضية .. والجميع متأكد بأن المدربين ليسوا هم السبب في أزمة ميلان في السنوات الأخيرة”

وأضاف عن زلاتان إبراهيموفيتش : ” صفقة ممتازة .. ميلان يحتاج لاعب بقيمته ، ليس بحاجة إلى مال أو سمعة ، عاد لأنه سيترك بصمة .. عندما وصل إلى ميلان في السابق كنت أود اللعب معه كمهاجمين لكن للأسف أصبت بالرباط الصليبي”

مدافع أرسنال ينتقل لنورمبيرج

انتقل دينو مافروبانوس مدافع أرسنال لنادي نورمبيرج على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم .

سولشاير يفكر في إراحة راشفورد

يفكر أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد في التفكير قبل الزج بماركوس راشفورد ضد ولفر هامبتون : ” لقد لعب الكثير من المباريات مؤخرًا، ولكن لدينا أسبوع راحة في شهر فبراير”.

و اضاف انه متفائل بجاهزية لوك شاو لمباراة الأربعاء ضد ولفر هامبتون بعد انسحابه من التشكيل ضد نوريتش بداعي المرض .

مانشستر يونايتد يضم لاعب جديد هذا الأسبوع

حسب ذا صن الإنجليزية فإن برونو فرنانديز سيصبح لاعبا لمانشستر يونايتد قبل نهاية الأسبوع ، وستكلف الصفقة 60 مليون باوند وسيتقاضي 100 ألف في الاسبوع ، مسؤولو الناديين التقوا في لندن وعاد ممثلو سبورتنغ للبرتغال لحسم الصفقة

وكشفت صحيفة ” الأبولا ” أن اندرياس بيريرا لاعب يونايتد قد يدرج ضمن مفاوضات صفقة برونو فرنانديز لمانشستر يونايتد حيث قد ينتقل على سبيل الإعارة ، هناك اتفاق مبدئي بين الناديين بـ 60 مليون يورو + 10 مليون حوافز + لاعب على سبيل الإعارة

رسميا .. تشيلسي يضم موهبة شابة

تفوق تشيلسي على توتنهام وأرسنال في سباق التوقيع مع مالك ماذرسيل صاحب ال16 عاما من ليتون أورنيت

روما يطلب إستعارة شاكيري

وفقا لسكاي إيطاليا فإن روما طلب من ليفربول إستعارة شيردان شاكيري حتي نهاية الموسم لكن ليفربول رفض هذه الفكرة .

تشيلسي ينافس مان يونايتد على ضم موهبة فيلاس فيرونا

حسب ” كالتشيو ميركاتو ” فإن تشيلسي إنضم إلى مانشستر يونايتد في سباق التعاقد مع الألباني ماراش كومبولا، يُقال إن كومبولا الذي يلعب لفريق هيلاس فيرونا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي تبلغ قيمته 13 مليون باوند، اللاعب مُراقب من يوفنتوس وإنتر ميلان أيضًا.

نيمار يغضب بعد لقاء موناكو

سيطرت حالة من الغضب على نييمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان بعد أن وجه له احد الصحفيين سؤالا إذا لم يكن هناك تفاهم مع زملائه في خط هجوم باريس ليرد : ” أعتقد انه من الخطأ ان تسأل سؤال كهذا ” .

توتنهام ينافس أتلتيكو مدريد على ضم كافاني

وفقا لصحيفة ” الأس ” الإسبانية فقد دخل توتنهام الإنجليزي في منافسة مع أتلتيكو مدريد للتعاقد مع الأوروجوياني أدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان لتعويض إصابة هاري كين .

مولر لا يستبعد المشاركة في طوكيو

لم يستبعد توماس مولر نجم بايرن ميونيخ الألماني المشاركة في اولمبياد طوكيو 2020 وقال أنه لا يمانع مطلقا رغم ان الاولمبياد ليس ضمن خططه .

وأضاف : ” إنها فكرة رائعة ومجنونة، لكن هذه ليست أولوية قصوى بالنسبة لي ولزوجتي في 2020، لدي طموحات كبيرة مع بايرن ميونيخ خلال الأشهر الخمسة المقبلة، وزوجتي تركز على بطولات أخرى”.

يوفنتوس يبين موقفه في الميركاتو الشتوي

أوضح يوفنتوس موقفه من الميركات الشتوي حاليا في شهر يناير حيث قال فابيو باراتيشي لسكاي سبورت : ” نعتقد أن لدينا مجموعة تنافسية للغاية، ولفترة من الوقت، وأنتم في وسائل الإعلام أخبرتمونا بأننا نملك عددًا كبيرًا من اللاعبين”.

وأضاف: “يبدو أنه من غير المرجح إضافة أي لاعبين جديد في يناير ” .

لاكازيت بديلا لكافاني

بحسب صحيفة ” الماركا ” الإسبانية فإن اتلتيكو مدريد وضع لاكازيت كبديل في حال فشل التعاقد مع إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي .

وعانى كافاني صاحب الـ32 عاما، من أجل الحصول على فرصة للعب مع البي أس جي هذا الموسم، بسبب الإصابة وزيادة المنافسة في الخط الهجومي، بعدما تعاقد بطل فرنسا مع ماورو إيكاردي.

جوردي كرويف مدربا للإكوادور

أعلن الإتحاد الأكوادوري لكرة القدم تعيين جوردي كرويف مدربا للمنتخب ف عملية تغيير ضخمة لإدارة اللعبة في البلاد .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى