الدوري الممتاز

رجب عمران يكشف لكورة نيو سر تألقه ودور تاكيس جونياس مع الفريق

 

سيطر التعادل الإيجابي على نتيجة اللقاء الذي جمع بين نادى الإنتاج الحربى ونظيره نادى وادى دجلة فى إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

وقال رجب عمران جناح نادى وادى دجلة فى تصريحات خاصة ل كورة نيو ” كنا نستحق الفوز باللقاء لأننا الخصم الأفضل وحالفنا سوء الحظ فى الجولات الماضية لكننا نرغب فى تحقيق النتائج الإيجابية وعدم تلقى الهزائم مجددا “.

وكشف جناح دجلة عن سر تألقه وإسهامه بشكل كبير فى نقاط مباراة سموحة الماضية والتعادل أمام الإنتاج اليوم “مؤكدا أن ذلك جاء بعد تعب ومجهود كبير في التمرين إضافة إلى ثقتى فى ربنا بشكل كبير عندما سأكون فى الملعب سأصنع الفارق مع الفريق وأكن على قدر المسؤولية”.

وأردف رجب عمران خلال حديثه لكورة نيو “عن تعليمات تاكيس جونياس ودوره مع الفريق مشيرا أن المدرب اليونانى عادة مايمنحهم الثقة ويعطيهم تعليمات بلعب كورة تعتمد على إمتاع الناس وجماهير الكرة المصرية “.

وأخيرا أتم رجب عمران حديثه عن “أن الفريق حالفه سوء الحظ خلال الجولات الماضية ،موضحا أن الفريق كان يقدم كورة جماعية ومباريات عالية المستوى لكن النتيجة لم تكن على قدر جهدنا فى اللقاء “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى