دوري أبطال افريقيا

شكوك حول إقامة مباراة الأهلي و الهلال في السودان بدوري الأبطال

يحل فريق الأهلي ضيفا على نظيره الهلال ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب الفريق السوداني بأم درمان.

وتحوم الشكوك حول إمكانية استضافة أم درمان للمواجهة بعدما أعلنت السلطات السودانية إغلاق مجالها الجوي عقب نشوب إطلاق النار على إحدي المباني التابعة للمخابرات على إثر عدة اضطرابات داخلية.

استمرار إغلاق المجال الجوي للسودان يعني أن على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم نقل المباراة إلى بلد أخرى أكثر أمنا حافظا على سلامة الطرفين.

وينتظر الكاف أسبوع واحدا حسب لوائح الاتحاد لاعلامه من قبل الأهلي بموعد وصول بعثته وفندق الإقامة قبل إقامة اللقاء بأربع عشر يوما.

ومن المنتظر أن يستعلم الأهلي مطلع الأسبوع المقبل من الفريق السوداني بالموقف الأمني في بلاده الذي من المقرر أن يبلغ الفريق المصري من إمكانية إقامة اللقاء على أرضه حسب موقفه الأمني.

ويلتقي المارد الأحمر بنظيره الهلال السوداني في الأول من فبراير المقبل ضمن منافسات جولته الأخيرة في مشوار دور المجموعات الذي يحتل خلال ترتيب المجموعة الثانية المركز الثاني برصيد 7 نقاط بعد تعادله الأخير أمام بلاتينيوم ريكوردز الزيمبابوي بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى