الدوري الممتاز

محمد فضل يتحدث عن جوائز السوبر المصري بين الأهلى والزمالك

أكد محمد فضل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على ملف مباراة السوبر المصري بالإمارات، إنه يعد بأن تخرج مباراة السوبر في نسختها الرابعة بالإمارات بشكل مختلف وأفضل بكثير من النسخ الثلاثة الماضية، مشيدا بالأخوة والعلاقات مع مسئولي مجلس أبوظبي الرياضي، وعارف العواني، الأمين العام لمجلس أبو ظبي الرياضي الذي رحب سريعا باللقاء وخلال جلسة استغرقت ١٠ دقائق فقط انتهت المفاوضات وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بهذه المواجهة الكبيرة.

ووجه محمد فضل الشكر والتحية لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد الذي يتواجد في مصر، والذي يعشق مصر من كل قلبه ودائما يساند مصر وشعبها بصورة غير مسبوقة.

وتحدث محمد فصل ، في المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع عقود المباراة عن أنه طلب من حسام الزناتي مدير لجنة المسابقات باتحاد الكرة وتم الاتفاق على إقامة السوبر مبكرا بدلا من الانتظار لنهاية الموسم، وتم تعديل موعد السوبر ليقام يوم ٢٠-٢ – ٢٠٢٠، مؤكدا أنه موعد رائع للغاية ومناسب للتسويق بهذه الصورة، وموضحا أن اللقاء سيساهم في زيادة العوائد المالية.

تحدث فضل عن سر اختيار استاد محمد بن زايد لاستضافة السوبر، مؤكدا أنه تم اختياره بسبب سعته التي تصل إلى ٣٧ ألف متفرج، كما أنه استاد على أحدث مستوى من التقنية في العالم، مشيرا إلى أن اللجنة بعد جولة في عدة ملاعب قررت اختيار هذا الملعب لاستضافة السوبر.

وكشف عضو المجلس عن تطبيق تقنية الفار في المباراة، بجانب طاقم تحكيم أجنبي، مشيرا إلى أن هناك أفكار من مجلس أبوظبي الرياضي لإنجاح الحدث متمثلة في عمل فني يسبق اللقاء على أرض الملعب لإسعاد الجماهير التي سيحتشد بها استاد محمد بن زايد.

فضل كشف عن جوائز مباراة السوبر وبعد الاتفاق مع سعادة عارف العواني، حيث كانت القيمة السابقة، ٣٥٠ ألف درهم للمركز الأول و١٥٠ ألفا للمركز الثاني، حيث تمت زيادة القيمة بموافقة سعادة عارف العواني لتصبح ٥٠٠ أفضل درهم للمركز الأول و٣٠٠ ألف درهم للوصيف.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock