تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. صفقة تبادلية بين روما وإنتر ميلان وإريكسن يريد الإنتقال لإيطاليا

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

أنسو فاتي يودع أرنستو فالفيردي

ودع نجم برشلونة أنسو فاتي مدربه السابق أرنستو فالفيردي بعد رحيله عن تدريب البارسا وقال عبر إنستجرام : ” مستر, قبل كل شيء شكراً لك على ما فعلته من أجلي, لقد أعطيتني الفرصة لـ تحقيق أحد أحلامي, جعلتني أشعر دائماً كأنني شخص آخر, شكراً لجميع موظفيك علي كل ما تعلمته في العمل معكم, أتمنى لكم جميعاً النجاح
سأكون ممتناً للأبد! ” .

ساري يؤكد جاهزية دي ليخت لمباراة أودينيزي

أكد ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس جاهزية مدافعه الهولندي ماتياس دي ليخت لمباراة أودينيزي اليوم في كأس ايطاليا : ” دي ليخت في حالة ممتاز والدليل مباراة روما، روجاني لاعب مهم لنا ونعول عليه بشكل كبير ، سنخوض مباراة الأربعاء وقد لعبنا مباراة منذ ثلاثة أيام سابقة والتي استهلكنا فيها الكثير من الطاقة، هدفنا الوصول إلى أبعد نقطة في كأس إيطاليا، لذلك سنجد الدوافع ” .

وأضاف : ” آيمري شان يمكنه اللعب في خط دفاع مكون من ثلاثة كما يفعل مع ألمانيا ، اما اربعة مدافعين يحتاج بعض الوقت ، الثلاثي الهجومي جاهز ، بوفون اعتقد انه سيشارك ومهم لنا داخل وخارج الملعب ، ديبالا لاعب أحبه ، محظوظون لتواجد لاعبين على مستوي عالي معنا ، بيرنارديسكي يملك كل صفات بوكس تو بوكس ، رابيو يتحسن ، أشعر بالأسف لإصابة ديميرال بالرباط الصليبي ” .

بوليتانو في روما

توجه ماتيو بوليتانو إلي روما من أجل القيام بالفحوصات الطبية حيث سينتقل من صفوف فريقه من إنتر ميلان ليصبح صفقة شتوية للجيلاروسي ، بينما سينتقل سبينزولا ظهير روما إلي انتر ميلان في صفقة تبادلية بين الفريقين

ناينجولان : أتمني فوز إنتر ميلان بالأسكوديتو

قال رادجا ناينجولان لاعب كالياري انه يتمني فوز فريقه السابق إنتر ميلان بالدوري : ” لو فاز الإنتر به سأكون سعيدا لزملائي السابقين ثم لأن اليوفي لم يفز ، في الإنتر لم يكن بيني وبين أي شخص مشاكل ” .

إنتر ميلان ينهي صفقة جيرو

حسب جانلوكا دي مارزيو من سكاي إيطاليا فإن صفقة انتقال جيرو إلي انتر ميلان تمت مقابل 4.5 مليون يورو وسيصل نهاية الأسبوع للقيام بالفحوصات الطبية .

لوكاكو : زملائي ساعدوني في إنتر ميلان

أكد روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان أن زملائه ساعدوه في الفريق لإيجاد نفسه من جديد : ” نعم، هذا بفضل زملائي في الفريق والمدرب والمشجعين.. كان الإنتر هو الخيار الأمثل بالنسبة لي، يمكنني مساعدة هذا الفريق في تحقيق طموحاته ، أنا رجل الفريق وافكر به لا نفسي ” .

بايرن ميونيخ يرفض رحيل بواتينج

وفقا لصحيفة ” بيلد ” الألمانية فإن بايرن ميونيخ أكد لجيروم بواتينج انه لن يغادر في يناير بسبب النقص في عناصر الفريق

ميلان معجب بنجم روما

حسب جانلوكا دي مارزيو فإن ميلان معجب بالتركي جنكيز أوندير الذي لم يعد في وسط مشروع روما و سيقيم روما اي عرض من أجله .

ريكاردو رودريجيز يستعد للرحيل

يستعد ريكاردو رودريجيز ظهير ميلان الإيطالي للرحيل إلي ايندهوفن الهولندي وقد تغلق الصفقة بالإعارة و اجبارية الشراء مقابل 6 مليون وهناك إجتماعات لإغلاق الصفقة ، وكان فابيو بوريني لاعب ميلان قد انتقل لهيلاس فيرونا في صفقة إنتقال كامل .

مانشستر يونايتد يحدد أهدافه في الصيف

وفقا لمانشستر إيفنينج نيوز فإن مانشستر يونايتد يحدد اهدافه لسوق الإنتقالات الصيفية والتي تضم فان دي بيك ، وماديسون وجريليتش لمركز الرقم 10 .

مانشستر يونايتد يلغي خطة السفر للشرق الأوسط

أكد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد إلغاء خطة السفر للشرق الأوسط وتحديدا الدوحة لإقامة معسكر قصير خلال العطلة الشتوية بسبب الأوضاع السياسية المتوترة في المنطقة : ” قلقون من أمور خارج الملعب وسنبقي في أوروبا ، ماكتومناي وبوجبا لن يعودا قبل العطلة الشتوية في فبراير ” .

وأضاف حول الفوز بالدوري الموسم القادم : ” هو هدفنا بالتأكيد ، ولكنه ليس واقعي ، نريد الفوز بالدوري خلال السنوات القادمة ، وانا مسرور بمجموعة اللاعبين حاليا ونبحث عن دعمهم ببعض صفقات ولكن اساسنا هو المجموعة الحالية ” .

مدافع بلباو قد يلحق بلابورت في السيتي

حسب بعض التقارير فإن مدافع أتلتيكو مدريد أوناي نونيز قد يلحق بإيميريك لابورت زميله السابق في مانشستر سيتي حيث أعجب به وبأسلوب اللعب في مان سيتي .

دي بروين : أجويرو أسطورة

أشاد كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي بزميله الأرجنتيني سيرجيو أجويرو : ” لقد لعبت مع سيرجيو اغويرو لخمس سنوات ، والارقام تتحدث عن نفسها. ولكن طريقته في الاستجابة دائما ما تكون جيدة للغاية ، انت تعلم بأنه لا يشبه أي احد آخر على الإطلاق ، هو فقط يلعب وفيما تبقى من الوقت هو يحب أن يبقي نفسه لنفسه لذلك هذا الامر رائع”.

تشيلسي ينفي التحرك لضم ثنائي بورنموث

أكدت سكاي سبورت البريطانية أن تشيلسي لن يتحرك من أجل ثنائي بورنموث ناثان آكي او كالوم ويلسون في يناير الحالي .

لامبارد معجب بروس باركلي

كشف فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي أنه معجب باللاعب روس باركلي وبشخصيته : نحن نعرف بالضبط ما يمكن أن يفعله روس. إنه لاعب دولي مع منتخب إنجلترا، يلعب مع تشيلسي منذ موسمين هو يستحق ذلك. لقد جعلني أفكر به كثيرًا بعد أداءه [ضد بيرنلي].”

بايرن ميونيخ مهتم بضم توماس مونييه

حسب صحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية فإن بايرن ميونيخ الألماني مهتم بضم توماس مونييه من باريس سان جيرمان وينتهي عقده يونيو المقبل وهذه الخطوة لن تكون مكلفة لهم .

ريال بيتيس يضم نجم الأرجنتين

أعلن نادي ريال بيتيس الإسباني تعاقده مع لاعب خط الوسط الأرجنتيني الدولي جويدو رودريجيز بعقد حتي عام 2024 .

أرسنال يتواصل مع نجم نابولي

حسب جانلوكا دي مارزيو من سكاي إيطاليا فقد تواصل أرسنال بشكل مبدئي مع درايس ميرتينيز لاعب نابولي لضمه بشكل مجاني الصيف القادم ويواجه منافسة من روما .

إريكسن يوافق على الإنتقال لإنتر ميلان

وفقا للصحفي فابريزيو رومانو من سكاي إيطاليا فقد وافق كريستيان إريكسن نجم توتنهام على الإنضمام لإنتر ميلان ، اللاعب يرغب في الرحيل إلى إيطاليا على الفور وهو مستعد للموافقة على الشروط الشخصية ، المحادثات الرسمية بين توتنهام و انتر ميلان بدأت ، توتنهام يريدون 20 مليون يورو ، نادي انتر ميلان قدموا 10 مليون يورو

مانشستر سيتي يرفض رحيل ستونز

حسب ديلي ميل البريطانية فإن مانشسترسيتي لن يسمح لجون ستونز بالخروج هذا الشهر وسط تقارير تربطه بالإنتقال لأرسنال لحجز مكان في كأس أمم أوروبا القادمة.

جوران هيندرسون افضل لاعب في إنجلترا

توج جوران هيندرسون نجم ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب انجليزي في 2019 بعد فوزه بالعديد من البطولات مع الريدز الموسم الماضي ، أصبح ليڤربول يضم أفضل لاعب بإنجلترا و البرازيل و هولندا و مصر و السنغال و قارة أفريقيا

رئيس ليون يعترف بوجود عروض لموسي ديمبلي

أعترف رئيس ليون الفرنسي بإهتمام مانشستر يونايتد وتشيلسي بالتعاقد مع مهاجم الفريق موسي ديمبلي .

فيرمينيو يحدد عوامل تساعد ليفربول على الفوز بالبريميرليج

حدد روبرتو فيرمينيو مهاجم ليفربول الإنجليزي عوامل ستساعد فريقه على التتويج بالبريميرليج : ” نحن بحاجة إلى مواصلة الانتصارات والعمل بجد، والسير في هذا الطريق بلا غرور، مع المحافظة على عقلية الفوز”.

وأضاف : ” سنلعب مباراة تلو الأخرى ونحافظ على عقلية الأبطال القوية هذه حتى النهاية ونرى إلى أين تأخذنا ، بالطبع نحن أكثر ثقة هذا الموسم. لقد فزنا في كل مبارياتنا، وهذا ما يزيد ثقتنا في أنفسنا. يجب أن نستمر في هذا الزخم”.

لاكازيت خيار اتلتيكو مدريد الثاني

وفقا لسكاي سبورت الإنجليزية فإن اتلتيكو مدريد أجتمع ناصر الخليفي لضم كافاني و يعد الكسندر لاكازيت خيار اتلتيكو الثاني .

بنفيكا يطلب استعارة مهاجم مدريد

حسب صحيفة ” أجوجو البرتغالية ” فإن بنفيكا يعمل على استقدام ماريانو دياز من ريال مدريد لمدة 6 أشهر لتعويض رحيل دي توماس إلي اسبانيول ولكن اقناع ماريانو لن يكون سهلا لأنه يتقاضي راتب 4 مليون يورو سنويا

محمد سيسوكو يعتزل كرة القدم

أعلن لاعب خط وسط ليفربول السابق محمد سيسوكو اعتزال كرة القدم وشكر جماهير الريدز على حبه ودعمه : ” فخور للغاية ان اكون جزءا من عائلة ليفربول وسعيد للغاية بكل هذا الحب والدعم ” .

مولر سيناقش مستقبله مع بايرن ميونيخ

قال توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ أنه سيدرس خياراته وسيناقش مستقبله مع البافاري خلال الصيف المقبل وصرح لسبورت 1 الألماني : ” تركيزي بالكامل ان اكون ناجحا هذا الموسم ، وسأراجع خياراتي في الصييف ” .

ريال اوفيدو يضم حارس مدريد على سبيل الإعارة

أعلن نادي ريال اوفيدو ضم الأوكراني أندري لونين حارس ريال مدريد على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم يونيو 2020 .

إصابات عضلية في اتلتيكو مدريد

تلقي اتلتيكو مدريد أخبار سيئة بعد خسارة السوبر الإسباني بعد تعرض كوكي لاعب خط الوسط وخوسيه ماريا خيمينيز لاعب قلب الدفاع لإصابات عضلية، خلال منافسات كأس السوبر، ومن المنتظر أن تتحدد مدة غيابهما بدقة خلال الفترة المقبلة.

كافاني يغيب عن باريس امام موناكو

يغيب المهاجم الأوروجوياني ادينسون كافاني عن قائمة فريقه باريس سان جيرمان في رحله موناكو مساء الأربعاء في الدوري الفرنسي لإصابة على مستوي الفخد بجانب بيرنات وماركينيوس ومونييه وباريديس الذين سيغيبان للإصابة ايضا .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى