الدوري الممتاز

خاص سعفان الصغير يوضح لكورة نيو الأسباب الحقيقية وراء إيقافه ودور مجلس الإدارة فى تخفيف عقوبته

كشف سعفان الصغير مدرب حراس مرمى نادى الإسماعيلي عن أسباب إيقافه من قبل لجنة المسابقات ودور مجلس إدارة النادى فى تخفيف عقوبته من 3 أشهر إلى شهر وحيد .

وعبر سعفان الصغير ” فى بداية حديثه عن شكره للمهندس ابراهيم عثمان رئيس النادى والإداراة لمجهودهم فى تقليل العقوبة خلال الإجتماع الذى اقيم فى اتحاد الكرة المصرى “.

وأكد ” اخطأت بدخولى ملعب المباراة اكثر من مرة احتجاجًا على الحكم عندما احتسب ركلة جزاء غير صحيحة لفريق أنبى، ثم مرة أخرى لعدم احتساب ركلة جزاء واضحة للإسماعيلى”.

وأضاف” دخولى ملعب اللقاء ليس له دخل بالعقوبة وأيضًا مراقب المباراة ، ولكن تقرير الحكم ومداخلتى التلفونية فى أحد البرامج التلفزيونية هم سبب العقوبة”.

وأردف ” منذ أيام أرسلت لإتحاد الكورة ولجنة الحكام التماس بأسمى والحمدلله بمساعدة المهندس ابراهيم عثمان تم تقليل العقوبة”.

وعن سؤاله عن حراس المرمى قال ” محمد مجدى كان يعانى فى مباراة طلائع الجيش الماضية بألتهاب فى الحوض، حتى الآن لن نتخد أي قرار بمشاركته فى مباراة سموحة، واليوم سنحسم قرار مشاركته من خلال تقرير الجهاز الطبى”.

وأخيرا اختتم سعفان الصغير ما تردد حول طلب محمد فوزى الحصول على فرصة العودة للملعب والمشاركة مرة أخرى قائلًا” الرباعى الذى اقوم بتدريبهم على علم كامل بوقت مشاركتهم ومتى سيحصلوا على فرصتهم، الأستمرارية فى التألق وعدم أرتكاب الأخطاء هو من يستحق أن يحرس عرين الدراويش، ومن يتخازل أو يرتكب أخطاء مستمرة هذا ليس اسلوبى فى التدريب وكل الحراس يعلموا جيدًا اسلوبى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى