الدوري الممتاز

المقاولون يرد على الاتهامات الموجهة لأحمد علي بتعمد اضاعة ركلة الجزاء أمام الزمالك

أكد نادي المقاولون العرب على ثقته بشكل كبير في الجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة الحالية على الرغم من الخسارة أمام الزمالك بالأمس بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأعلن المقاولون رفضه لتفسيرات البعض لتصريحات محمد عودة المدير الفني للفريق بعقوبته لأحمد علي لاعب الفريق عقب اضاعته ركلة الجزاظ مؤكدا أن تلك العقوبة هي تخص سياسة الجهاز الفني ولائحته مع اللاعبين في كل الحالات وليس لأحمد علي فقط.

وشدد نادي المقاولون العرب أن أحمد علي هو أحد أهم العناصر المجتهدة والمخلصة لناديها مؤكدا أن النادي يرفض بشكل قاطع أي تلميحات حول إضاعة ضربة الجزاء.

وأكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي أن ما قاله محمد عودة المدير الفني كان واضحا وقام بالاشادة باللاعب وما قدمه في الشوط الأول وأن معاقبة اللاعب باستبداله كانت لتنفيذ قرار مسبق اتخذه فيما يخص ضربات الجزاء.

وأختتم فتحي أن المقاولون العرب يثق بشكل كبير في كل لاعبيه ولا يقبل الحملات التي يتعرض لها اللاعبين أو الاتهامات الغير صحيحة بالمرة كما تضع إدارة النادي كل الثقة في الجهاز الفني لتعديل وضع الفريق في جدول الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى