الدوري الممتاز

مستشفى الأهلي .. 21 يوم على عودة صبحي – فايلر يطمئن على سليمان وفك غرز جراحة سعد

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره طنطا ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز، على ملعب ستاد القاهرة، اليوم.

وقام الجهاز الطبي للفريق بفك غرز سعد سمير مدافع الأهلي الذي أجري جراحة وتر أكيلس في ألمانيا مؤخرا بعدما خضع للفحص، ومن المنتظر أن يبدأ اللاعب قريبا في تنفيذ برنامجه التأهيلي، عقب التخلص من العكازين.

فيما ينتظم أليو ديانج الذي يغيب عن مواجهة الليلة أمام طنطا في التدريبات الجماعية عقب اللقاء بعدما أدي تدريبات خفيفة، في إطار تجهيزه للمرحلة المقبلة في ظل ضغط المباريات على المستوى المحلي والإفريقي وكان اللاعب قد اشتكي من آلام في عضلة السمانة، وأيضا إجهاد عضلي عام، وغادر مباراة بلاتينيوم الماضية.

كما يخوض رمضان صبحي لاعب الفريق مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي الخاص به بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى العضلة الخلفية.

اللاعب أدي عدة تدريبات تأهيلية في الجيم خلال الفترة الماضية ثم أخري للجري الخفيف في الملعب بينما مرحلته الجديدة ستكون من خلال رفع معدلات الوحدات البدنية بشكل تدريجي؛ تمهيدا لعودته للمشاركة في المران الجماعي.

ويحتاج رمضان صبحي لفترة من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للعودة بشكل تدريجي للمشاركة في التدريبات الجماعية، تمهيدا لعودته للمباريات من جديد.

فيما أطمئن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على حالة وليد سليمان، بعد معاناته من ثقل في عضلة السمانة، وغاب بسببها عن مباراة بلاتينيوم بطل زيمبابوي إلى جانب غيابه عن مواجهة اليوم .
كما عقد فايلر جلسة خاصة مع خالد محمود طبيب الأهلي للوقوف على حالة اللاعب والمطالبة بتجهيزه للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض العديد من المباريات المهمة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

فيما يخضع وليد سليمان لفحص طبي في أول مران للفريق؛ للاطمئنان على حالته عقب انتهاء مباراة طنطا.

وتقام مواجهة طنطا على ملعب ستاد القاهرة في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى