الدوري الممتاز

مران الأهلي.. تدريبات استشفائية – انتظام سليمان و إكرامي وغياب وليد أزارو

 

بدأ الأهلي استعدادته لخوض مواجهة المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري المقرر إقامتها الأحد المقبل.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة طنطا أمس، تدريبات استشفائية خفيفة ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، تحت توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني.

فيما أدي محمود متولي، مدافع الفريق تدريبات خفيفة رفقة اللاعبين المشاركين في مباراة طنطا بعدما غادر اللقاء بسبب إصابته في ركبته قبل أن يشارك اليوم في التدريبات الاستشفائية الخفيفة رفقة اللاعبين.

بينما انتظم شريف إكرامي، حارس الفريق الأهلي، في مران الفريق الجماعي تحت قيادة يانكون ميشيل بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات خلال الفترة الماضية فيما خاض محمد الشناوي تدريبات استشفائية مع المجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة طنطا أمس.

وقد تعرض إكرامي لإصابة في عضلة السمانة، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، ليشارك اليوم في المران الجماعي مؤكدا جاهزيته للمباريات المقبلة.

كما انتظم أيضا وليد سليمان، في مران الفريق الجماعي بعد تعافيه من الإصابة في السمانة التي أبعدته عن المشاركة عن مباراة طنطا واطمأن الجهاز الفني على جاهزية وليد سليمان بعد انتظامه في مران الفريق لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وشهد المران غياب وليد أزارو الذي تم استبعاده بالأمس من المشاركة في مباراة المارد الأحمر أمام طنطا التي انتهت بفوز الأهلي بخماسية نظيفة.

وبدأ فايلر في مشاهدة مباريات فريق المقاولون العرب؛ للوقوف على النقاط الفنية والخططية وتنفيذها في التدريبات التي تقام على ملعب التتش، وذلك قبل المواجهة التي تقام على ملعب ستاد السلام الأحد المقبل.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock