الدوري الممتاز

أليو بادجي : اتمني تحقيق لقب دوري الأبطال والأهلي بوابتي للانضمام إلى منتخب السنغال.. فيديو

وجه السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديد رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء عقب إعلان انتقاله بشكل رسمي إلى المارد الأحمر قادما من صفوف رابيد فيينا النمساوي.

وظهر أليو بادجي في مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أعلن خلاله أنه في في الطريق للانضمام لهذا النادي العريق والرائع أنا في غاية السعادة للانضمام إلى عائلتكم.

وتابع اللاعب خلال حديثه ” أتمنى النجاح لي ولكم وأن نحقق بطولة دوري أبطال إفريقيا، أنا عائد لقارتي وأعلم قيمة الأهلي وواثق أنني سأتطور واكتسب الكثير في هذا النادي العريق.

واستكمل صفقة الأهلي الجديدة ” أعلم حجم الضغوطات في الأهلي لكن علي أن أتحلى دائما بالإيجابية، وبذل أقصى ما أملك من الجهد والعرق، أحيانا تصيب وأحيانا تخطي لكن المهم أن تظل تحاول بأقصى ما لديك لتنجح”.

وأضاف أليو بادجي ” لدي بعض المعلومات عن الأهلي وأهميته الكبيرة داخل إفريقيا فهو الأكثر حصولا على دوري أبطال إفريقيا، أظن أكثر من 6 مرات، متأكد أنها خطوة مهمة للغاية في مسيرتي الاحترافية”

واختتم حديثه قائلا ” مستوى لاعبي الأهلي الكبير سيساعدني على النجاح والتطور، تابعت الكثير من الأخبار الخاصة بالأهلي لأن لدي بعض الأًصدقاء الذين يلعبون في الدوري المصري ومن يدري، قد يكون الأهلي بوابتي للعب لمنتخب السنغال.

https://www.facebook.com/452950464747477/posts/3574776635898162/

 

زر الذهاب إلى الأعلى