الدوري الممتاز

أليو بادجي يكشف علاقته بساديو ماني – سر أزمته مع رابيد فيينا ويوجه رسالة لجماهير الأهلي

تحدث السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المنتقل حديثا إلى صفوفه قادماً من رابيد فيينا النمساوي بعد انتقاله رسميا إلى المارد الأحمر.

وفي الجزء الثاني من حواره مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي كشف السنغالي عن علاقته بمواطنه ساديو ماني قائلا ‘ تربطني به علاقة شخصية بحكم أننا نعيش في مدينة واحدة، وقابلته في المطار أكثر من مرة، وكنت دائم الاتصال به عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو شخص متواضع جدا، ويقدم لي النصائح بشكل مستمر، سأخبره أنني أخترت الاحتراف في الأهلي من بين العروض العديدة التي تلقيتها مؤخرا ».

وتابع قائلا ” قدم لي ساديو ماني العديد من النصائح من بينها، أن يكون طموحي هو الاحتراف في الدوري الإنجليزي يوما ما، وأن أقاتل في كل نادٍ ألعب له، واستغل كل فرصة تتاح لي لتسجيل الأهداف، وأن أحرص دائما على تطوير مستواي؛ حتى أصل لما يؤهلني للاحتراف في البريميرليج” .

وأكد مهاجم الأهلي على فخره بلاعب ليفربول ” ما يقدمه ماني أمر يدعو للفخر للسنغال كلها، فهو لاعب كبير ويقدم مستوى مميزا مع فريقه ومع منتخب بلاده”.

كما أبدي سعادته بموافقة انضمامه إلى الأهلي مع نفس تاريخ انضمام محمد أبو تريكة أسطورة الكرة المصرية والإفريقية قبل 16 عاما قائلا ” سأتذكر هذا الأمر دائما، لقد كان لاعبا أكثر من رائع، وأتمنى أن أسير على دربه وأنجح في ترك بصمتي مع الفريق، وأساهم في إسعاد جماهير القلعة الحمراء”

وأضاف في حديثه ” أنه يعلم صعوبة المنافسة مع زملائه في ظل الجودة العالية للاعبي الأهلي، وأن عليه بذل كل طاقته لحجز مكانه في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه عندما سيحصل على الفرصة سيثبت جدارته، ولن يفرط فيها”

وعبر عن سعادته بكونه أول سنغالي ينضم لصفوف النادي الأهلي قائلا ” أمر رائع، وسيكون بمثابة التحدي لي، وسأنجح في تسجيل اسمي في تاريخ النادي الأكبر في مصر وإفريقيا”.

واستطرد حديثه من حددي عن الاهلي قائلا ” الانضمام لصفوف الأهلي أكبر أندية مصر وإفريقيا هي فرصة مثالية لإثبات جدارتى بالدفاع عن ألوان قميص منتخب السنغال، لما يمتلكه الأهلي من شعبية وحضور قوي في المحافل الإفريقية والدولية، كما أمل في تسجيل الكثير من الأهداف بقميص النادي، وأن يحصل علي لقب هداف الدوري الممتاز وبطولة دوري الأبطال” .

وأبدي حماسه الكبير للظهور الأول مع الأهلي واللعب أمام جماهيره قائلا ” أنا هنا من أجل بذل كل طاقتي داخل المستطيل الأخضر داعيًا الله من أجل الفريق وجماهيره الكبيرة أن يوفقني دائما في تسجيل الكثير من الأهداف والمساهمة في حصد الألقاب وإسعاد جمهورنا”.

وأضاف أنه يعرف الكثير عن النادي الأهلي، وهو الأكبر بلا منازع في القارة السمراء وصاحب أكبر شعبية، مشيرا إلى شغفه وحماسه الكبير للتعرف عن قرب على كافة الأمور الخاصة بنادي القرن في أفريقيا وجماهيره.

وأوضح عن سبب الأزمة بينه وبين جماهير فريقه السابق رابيد فيينا قائلا ” نشرت صورة بقميص الغريم التقليدي لفريقي ” لم يكن من الجيد الوقوع في مثل هذا الخطأ، وتعلمت منه، وكنت قد حصلت على القميص جاءني هدية من أحد المشجعين، وهو ما وضحته لجمهور رابيد فيينا الذي تفهم الموقف وانتهت الأزمة”

واختتم حديثه موجها رسالة الى جماهير الأهلي قائلا ” أشكركم كثيرا على الدعم الهائل والترحيب المميز الذي وجدته منذ توقيعي للأهلي واليوم الأول لي في القاهرة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم، وأعدكم ببذل كل ما لدي من جهد لإسعادكم، وأن أسجل أهدافا ترضيكم، وتحقق البطولات التي تتطلعون إليها في الفترة المقبلة “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى