كورة اسبانية

زيدان يتحدث عن موقف راموس وبنزيمة من مواجهة أشبيلية

تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد في المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد مع إشبيلية عن استعدادات فريقه للمواجهة الهامة غدا ضمن مباريات الليجا الاسبانية.

بدأ زيدان حديثه في المؤتمر الصحفي قائلا : “لن أكشف عن استعداداتنا لمباراة الغد ، الجميع يريد أن يشارك في مواجهة إشبيلية ولكن من المهم أن يكونوا من ناحية أخرى مستعدين للمباراة”.

وحول حالة المصابين قال : “لقد عانينا من بعض المشاكل وسنعرف غداً من سيشارك في هذه المباراة ، لكننا نعرف أننا سنلعب ضد واحد من أفضل الفرق وعلينا أن نكون مستعدين لتقديم مباراة كبيرة”.

وتحدث زيدان علي قائد فريقه سيرجيو راموس قائلا : “راموس لديه شخصية كبيرة ودائماً ما يريد اللعب وتقديم كل ما لديه في الملعب ، سنحسم أمر مشاركته غداً ، هو قائدنا ومثال يحتذى به بالنسبة للجميع”.

وعن مستقبل الثنائي ماريانو دياز وبراهيم قال: “إنهم يعرفون تماماً وضعيتهم بالفريق لقد تحدثت إليهم”.

وعن شفاء سيرجيو راموس قال: “نعم لقد فعل كل شيء ممكن من أجل أن يتواجد معنا أمام إشبيلية إنه مثال يحتذى به أمام جميع اللاعبين ويجب أن يحذو الجميع حذوه”.

وعن فاران ومباراته رقم 300 بقميص الريال قال: “كنت أعرف تماماً إمكانيته عندما تعاقدنا معه كنت أعرف أنه سيكون عنصراً مؤثراً لنا وآمل أن يخوض مباراته رقم 300 معنا ويحقق المزيد من الإنجازات بالمسقبل”.

وتطرق زيدان الي فلورنتينو بيريز رئيس الريال حيث قال: “أنا ممتن جداً له لقد أحضرني إلى هنا وكل ما فعله من أجل هذا النادي طيلة 18 عاماً يتحدث عنه إنها نعمة حقيقية وأنا مرتبط بهذا الكيان الكبير”.

وعن البرازيلي رينيير القريب من ريال مدريد قال: “ريال مدريد يبحث دائماً عن المواهب الشابة لذلك نريد أن يكون لدينا أفضل اللاعبين المتاحين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى