كورة إنجليزية

محمد صلاح يسعي لفك النحس أمام مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد واستون فيلا وسوانزي سيتي هي الفرق التي عجز الفرعون المصري عن هز شباكهم في الدوري الانجليزي الممتاز ، حيث يتطلع نجم ليفربول الي إحراز اول أهدافه في ديربي الشمال الغربي الاحد المقبل علي ملعب انفيلد رود

وتحدث محمد صلاح عن مواجهة مانشستر يونايتد وطموح تحقيق اللقب والعمل على تحسين إنهاء الفرص

حيث قال ‏صلاح: “لانفكر بموضوع دوري اللاهزيمة وان فعلنا ذلك سيكون شيئًا عظيمًا لكن بنهاية الأمر نحن نريد لقب الدوري وحسب وهذا هو الأكثر أهمية”.

وأضاف ‏صلاح: “نحتاج الفوز على اليونايتد لنواصل سلسلة انتصاراتنا كما كنا نفعل منذ بداية الموسم وهي مباراة للفوز بها”.

وتابع : “نعلم انها مباراة كبيرة لجماهيرنا وهذه المدينة ولنا نعم لكن بالنهاية هي مجرد مباراة اخرى الا انها بطابع خاص لايصدق ونريد الفوز بها”.

يذكر أن منذ انضمام صلاح الي البريميرليج ‏منذ بداية موسم 2017/18 لا يوجد لاعب في ليفربول أكثر من محمد صلاح صناعة للفرص (162) ، صناعة للفرص من لعب مفتوح (143) ، صناعة فرص محققة للتسجيل (34) ،صناعة للأهداف (23)

‏وفي حديثه عن السبب وراء سجلّه التهديفي المذهل منذ انضمامه للنادي قال محمد: “انه امر يتعلق بتطوير كل شيء لديك وانا بدأت بالعمل على الناحية الذهنية بالبداية”.

‏وأشار: “ايضًا واصلت العمل على التسديد والإنهاء طوال الوقت واللعب بمراكز مختلفة والدخول الى الصندوق لان مركزي الأساسي يتمحور حول اللعب على أطراف الصندوق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى