تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة ويوفنتوس و جوارديولا باقي مع سيتي

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية والأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برباتوف : قرار تشافي لرفض تدريب برشلونة صحيح

أيد ديميتار برباتوف مهاجم مانشستر يونايتد السابق قرار تشافي هرنانديز مدرب السد القطري برفض تدريب برشلونة : ” قرار تشافي برفضه تدريب برشلونة صحيح، أنت لا تريد أن تدرب فريق في منتصف الموسم بالتأكيد، تريد فريق تبدأ معه منذ بداية الموسم ” .

وأضاف : ” خلال سنة أو سنتين أو خمسة تشافي بالنهاية سيصبح مدرب برشلونة. الأن أنا متأكد أن برشلونة سيكون بخير، اللاعبين لديهم DNA النادي كما هنالك ميسي بفريقهم الذي هو أفضل لاعب على الإطلاق

برشلونة يضم نجم بالميراس

حسب أول اسبورتي البرازيلية فقد أنهي برشلونة التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي ماتيوس فيرنانديز من بالميراس مقابل 7 مليون يورو. اللاعب سيتم إعارته إلى سيلتا فيغو حتى نهاية الموسم. الإعلان الرسمي خلال ساعات .

جوارديولا : أتمني التوفيق لكيكي سيتين مع برشلونة

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أنه يتمني التوفيق لكيكي سيتين مع برشلونة بعد تعيينه مدربا للفريق : ” أتمنى له التوفيق ، كان منذ فترة هنا في مانشستر وهو شخص لطيف ، بالطبع كل فرقه تلعب بشكل رائع تابعته بفترته مع بيتيس ..

رونالدو نجم الشهر مع يوفنتوس

حصد كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس جائزة أفضل لاعب في الفريق عن شهر ديسمبر الماضي .

مورينيو منزعج من كونتي

أبدي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير إنزعاجه من أنطونيو كونتي بسبب حديثه عن الدنماركي إريكسن هدف إنتر ميلان في يناير : ” أتعجب عندما أرى شخص لديه مسؤوليات ويتحدث عن إريكسن.. بالنسبة لي لم أعلق أبداً عن شائعات جيدسون. من أقصد بكلامي؟ أعتقد بأنه أنطونيو.. لقد تحدث عن إريكسن بشكل علني، ينبغي علينا ألا نتحدث عن اللاعبين لغاية أن يصبحوا لدينا.

وأضاف حول إذا كان موضوع إريكسن سيغير علاقته بالإنتر :” هذا ليس هو الإنتر الخاص بي.. الإنتر الخاص بي كان ملك موراتي.. أما الآن لا صلة لي بالأشخاص الذين يديرون النادي. لكن لا شيء يمكنه أن يغير مشاعري للإنتر وجماهيره.

نجم إنتر ميلان يبكي بسبب عدم إنتقاله لروما

عاد ماتيو بوليتانو نجم إنتر ميلان لفريقه مساء أمس وقد تأثر كثيرا بتوقف صفقة انتقاله إلي روما حيث يأمل بفتح الصفقة من جديد .

أشلي يونج سعيد بإنتقاله لإنتر ميلان

أعرب أشلي يونج نجم إنتر ميلان عن سعادته بالإنتقال لفريقه الحالي وقال :” لقد كان يومًا جميلًا.. أن أكون هنا هو شعور رائع، أنا سعيد لأن أكون جزءًا من عائلة الإنتر.

وأضاف في رساله للجماهير : ” سنفوز مرة أخري ، أنا هنا من أجل هذا واريد مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه ، تتوافر كل الشروط اللازمة لتقديم عمل جيد، آمل أن أجعل الجماهير سعيدة، ونفوز بالعديد من الألقاب ” .

تقارير تكشف حلم ميلان في يناير

حسب توتو سبورت الإيطالية فإن حلم ميلان في السوق الحالي ضم داني أولمو وجنكيز أوندير لإضافة الجودة للمدرب ستيفانو بيولي .

فالنسيا مهتم بلاعب ميلان

حسب إذاعة ” راديو ماركا ” الإسباني فإن فالنسيا اتصل بميلان من أجل ضم الإسباني سوسو ، والفترة السلبية التي يعيشها اللاعب قد تسهل انتقاله .

يونايتد يرفع عرضه لضم برونو فرنانديز

وفقا ل ” ريكورد البرتغالية ” فإن هناك تطورات جديدة حيث رفع يونايتد عرضه ل60 مليون يورو وهو أقل مبلغ سيقبل به سبورتينج لشببونة بضم برونو فرنانديز ، بعد تلبية يونايتد لأدنى مطالب سبورتنغ المادية، متوقع مزيد من التطورات في الساعات القادمة.

ماجواير : تعييني قائد ليونايتد حلم أصبح حقيقة

كشف هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد عن فخره بعد أن اصبح قائد النادي عقب رحيلي اشلي يونج لإنتر ميلان : ” تعييني قائد لمانشستر يونايتد حلم أصبح حقيقة. إنها لحظة فخر وشرف كبير. متمنيًا لآشلي يونغ حظًا موفقًا في انتر ميلان”.

جوارديولا : أنا باقي مع السيتي الموسم القادم

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي انه باقي مع الفريق الموسم القادم خلال مؤتمر صحفي حول مستقبله :” إذا لم يطردني النادي سأبقي هنا الموسم الماضي 100 % سأبقي مع السيتي ” .

وحول السوق الصيفية : ” نحن مرتبطين بكثير من اللاعبين ، سنشتري 500 لاعب في الصيف ولن أرد على الإشاعات ، لابورت لن يشارك ضد بالاس رغم انه تمرن معنا للأسبوع الثاني على التوالي ، رياض محرز ؟ نعم هذا أفضل موسم له معنا، خصوصا لأنه يلعب باستمرار، الكل بحاجة إيقاع اللعب وهو يلعب كثيراً هذه الفترة، إنه لاعب حاسم بالنسبة لنا”.

لامبارد يجهز كانتي لمواجهة نيوكاسل

يجهز فرانك لامبارد مدرب تشيلسي نجمه الفرنسي نجولو كانتي للدفع به أمام نيوكاسل حيث قال عن إصابته : “نعم، كانت لديه بعض الكدمات خلال الأسبوع الماضي. مشاركته؟ أعتقد أنه قرار يجب أن أتخذه بثقة تامة [أنها لن تؤدي لمشاكل بالنسبة له] ولكن في الوقت الحالي يبدو أنه من الجيد أن أدفع به.”

وأضاف : ” بولسيتش سيعود في بداية فبراير ، سوق الإنتقالات ؟ إذا تمكنا من التحسن، فسيكون ذلك مهمًا سواءً تعاقدنا أو أنهينا الشهر بدون اضافة أي لاعب، سيكون الأمر صعبًا طوال الموسم. هناك أندية اخرى من حولنا لديها القوة وترغب بتقوية فرقها.”

كورزاوا سينتقل إلي ارسنال

حسب ” فرانس فوتبول ” الفرنسية فإن الظهير الفرنسي لايفين كورزاوا سيترك نادي العاصمة باريس سان جيرمان في نهاية الموسم وسيلتزم بعقد جديد مع نادي أرسنال الإنجليزي .

مدرب سبورتينج لشبونة لا يعلم مستقبل هدف يونايتد

قال خورخي سيلاس مدرب سبورتينج لشبونة عن برونو فرنانديز أنه لا يعلم مستقبله بعد لقاء بنفيكا : “لا أعلم ما إذا كانت هذه هي آخر مباراة له [ضد بنفيكا]. آمل ألا يحدث ذلك. حتى برونو لا يعرف ما إذا كانت هذه هي مباراته الأخيرة. هذا لا يعتمد علينا.”

مانشستر يونايتد يفعل خيار التجديد في عقد بايي

أعلن مانشستر يونايتد مساء أمس تفعيل خيار التجديد التلقائي الذي في عهد إريك بايي وسيبقي حتي نهاية موسم 2021 – 2022 .

برافو قريب من الدوري المكسيكي

حسب بعض التقارير اللاتينية فإن حارس مانشستر سيتي كلاوديو برافو قريب من الإنتقال الي نادي مونتيري المكسيكي رغم العروض الكثيرة التي قدمت له من الولايات المتحدة .

راشفورد مستعد للمشاركة أمام ليفربول

حسب صحيفة ” الميرور ” البريطانية فإن ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد مستعد للمشاركة أمام ليفربول بشكل أساسي ، الاعب استجاب للعلاج المبدئي بشكل ممتاز وسوف يلعب يوم الأحد حتى لو كان مطلوباً منه أن ياخد حقن مسكنة للألم .

مانشستر يونايتد يبحث إمكانية التوقيع مع كافاني

حسب مانشستر إيفنينج نيوز البريطانية فإن مانشستر يونايتد يبحث في إمكانية التوقيع مع إدينسون كافاني في صفقة إنتقال مجانية في الصيف القادم .

يوسف النصيري يدخل قائمة إشبيلية لمواجهة ريال مدريد

دخل يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الجديد القادم من ليجانيس قائمة فريقه لمواجهة ريال مدريد في الجولة 20 من الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو مساء السبت .

رابطة البريميرليج تسمح للحكام بمراجعة شاشة الفار في حالة واحدة

قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز السماح للحكام في المباريات باستخدام شاشة خارج حدود الملعب إن طلب حكم الفيديو منهم تغيير قرار بشأن البطاقة الحمراء. وذلك وفقا لتقرير نشرته شبكة “سكاي سبورتس”.

صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة ويوفنتوس

ذكرت تقارير صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية ان يوفنتوس يرغب في ضم الكرواتي إيفان راكيتيتش مقابل انتقال لاعب فردريكو بيرنارديسكي إلي برشلونة وكانت الصفقة قد تم إيقافها في اللحظات الأخيرة اغسطس الماضي ، وكيكي سيتين وافق على هذا الأمر .

لوبيتيجي يمدح زيدان

إمتدح جولين لوبيتيجي مدرب إشبيلية مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان قبل لقائهما مساء اليوم وقال في تصريحاته : ” العمل الذي يقوم به رائع، والنتائج والألقاب التي حققها تستحق المدح.”

هوجو لوريس يعود لتدريبات توتنهام

عاد الحارس الفرنسي الدولي هوجو لوريس لتدريب توتنهام هوتسبير تمهيدا لمشاركته في المباريات بعد غيابه الفترة الأخيرة .

بايرن ميونيخ يرفض شراء بيريسيتش

حسب صحيفة بيلد الألمانية فإن بايرن ميونيخ قرر عدم تفعيل بند الشراء في عقد النجم الكرواتي إيفان بيريسيتش ، بعد ان ضمه على سبيل الإعارة من انتر ميلان ، وذكرت بيلد أنه على الرغم من ظهور اللاعب مع بايرن بشكل جيد إلا أن الإدارة رفضت فكرة تفعيل بند الشراء والمقدر بـ20 مليون يورو.

باريس سان جيرمان يتحرك لتجديد عقد نيمار

بدأ باريس سان جيرمان الفرنسي ان يتحرك لتجديد عقد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لإبقاءه في صفوف الفريق ، ويرغب باريس في الاحتفاظ باللعب البرازيلي لفترة أطول من مدة عقده الحالي، الأمر الذي جعله يبدأ مرحلة التفاوض من أجل توقيع عقد جديد.

أتالانتا يتعاقد مع دوفان زاباتا

أعلن اتالانتا الإيطالي تفعيل خيار الشراء لضم دوفان زاباتا بشكل دائم من سامبدوريا ، وقال أنه سعيد للغاية ويشكر أتالانتا على إظهار ثقتهم به .

فليك يكشف أنباء سارة لجماهير بايرن ميونيخ

أعلن هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ جاهزية روبرت ليفاندوفسكي وسيرجي جنابري للمشاركة في لقاء هيرثا برلين الأحد في البوندسليجا .

وحول لوكاس هرنانديز قال :” لقد بات قريبًا من العودة، وسيتدرب اليوم على العشب مجددًا، وسيكون جزءًا من الفريق الأسبوع المقبل، لكننا لن نتسرع في الدفع به ، كوتينيو ؟ يجعلنا أفضل ” .

جوارديولا يكشف رأيه في مدرب برشلونة الجديد

كشف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي رأيه في مدرب برشلونة الجديد كيكي سيتين وقال لصحيفة سبورت الكاتالونية : ” سيتين زارني هنا في مانشستر، وكان هو وطاقمه الفني ودودون للغاية”.

وأضاف : ” أتمنى لكيكي سيتين الأفضل، فالفرق التي قادها خلال مسيرته كانت تلعب بشكل جيد جدًا، وخاصًة حين تابعته بشكل أكبر خلال فترته مع ريال بيتيس”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى