الدوري الممتاز

الأهلى ضد المقاولون لقاء المتصدر والوصيف قمة الجولة بالدورى

يحل النادى الأهلى ضيفا ثقيلا على نظيره نادى المقاولون العرب فى إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتى تقام أحداثها فى تمام السابعة والنصف مساء الأحد المقبل باستاد السلام .

-حظوظ الفريقين :

الأهلى :

يخوض المارد الأحمر اللقاء طامعا فى تحقيق الفوز من أجل مواصلة الانتصارات ،إضافة إلى رغبة فايلر وجهازه فى كسر الأرقام القياسية واستكمال مهمة الفريق فى التربع على صدارة الدوري .

الأهلى هذا الموسم نجح تحقيق الفوز فى المباريات التي خاضها الفريق بالدورى نجح فى تحقيق العلامة الكاملة فى 11 جولة خاضها الفريق هذا الموسم .

المقاولون العرب :

يخوض ذئاب الجبل اللقاء طامعين فى الخروج بنتيجة إيجابية من مجريات اللقاء من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق في التواجد فى المربع الذهبي .

كتيبة النحاس لن تكون صيدا سهلا لفايلر وفريقه ،المقاولون العرب هذا الموسم نجح فى تكوين فريق قادر على مقارعة الكبار والدليل على ذلك تواجداه فى المربع الذهبي حيث لم يتجرع ذئاب الجبل سوى هزيمتين من أصل أربعة عشر جولة خاضها الفريق .

-موقف الفريقين :

الأهلى يتربع على صدارة ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 33 نقطة جمعها من تحقيق العلامة الكاملة فى 11 جولة خاضها الفريق .

المقاولون العرب يحتل المركز الثاني بترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز فى 9 لقاءات وتلقى الفريق هزيمتين وحسم التعادل نتيجة لقائين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى