كورة إنجليزية

كلوب: لحظة رفع الكأس ستكون الافضل في تاريخي التدريبي

مؤتمر كلوب

اكد المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي يورجن كلوب ان لحظة رفع قائد فريقه جوردان هندرسون لكأس البريميرليج ستكون الاغلي في مسيرته.

ويستعد ليفربول لمباراة تشيلسي غدا في الاسبوع السابع والثلاثون من الدوري الانجليزي الممتاز.

قال كلوب عن رفع الكأس: سأحاول التجهز لهذا الأمر بلا ادني شك ستكون هذة اللحظة هي الافضل في مسيرتي التدريبية ،اللاعبون عملوا بجد من أجل هذه اللحظة.

واكمل: التحدي هو أن تتوج باللقب وتواجه هذه الفرق ،أتوقع لقاء جيد من تشيلسي أمامنا ،ليس لقاء يسهل التحضير له، لا نفكر فقط في الاحتفال، بل نرغب بالحفاظ على رقمنا القياسي على أرضنا كذلك.

واضاف: أمامنا تحدي كبير. عندما كان بيب مع البايرن، هيمنوا ولكنهم تلقوا العديد من الخسائر بعد تحقيقهم اللقب، أنا سعيد بالروح التي أظهرناها، كنا الجانب الأفضل في لقاءنا أمام أرسنال.

‏واردف: الناس سيعتقدون بأن تشيلسي سينتصرون في اللقاء وسنحظى نحن بكأس الدوري. لا أعتقد أننا سنخسر اللقاء، سنكون في حالة جيدة، ولكن ما يحدث على أرضية الميدان هو المهم. أثق باللاعبين وبنفسي بنسبة 100%.

‏واشار: تشيلسي يملكون تاريخ هنا بما فعلوه في 2014، ولكن لا أعتقد أننا سنخسر اللقاء، سندخل لننتصر ونرفع كأس الدوري بعد ذلك.

واستكمل حديثه: أول فوز لي في البريميرليج كان أمام تشيلسي في عام ٢٠١٥ أليس كذلك، أعتقد أن بنتيكي سجل في المباراة وقتها.

‏‏واعرب: الأمر كعيد الميلاد، تعلم أنك ستذهب لتحصل على هدية، أنا سعيد لأن اللاعبون يستحقون هذه اللحظة. تجهزنا لهذا اليوم منذ 2-3 أعوام.

اما عن لامبارد فقال: فرانك يقدم عمل لا يصدق. قدم أداء رائع مع ديربي، وتحدي كبير له مع تشيلسي الآن، لا أحد توقع منهم الحصول على لقب ولكن التأهل لدوري الأبطال ضمن دوري صعب للغاية ، قدم عمل رائع. تعلم الكثير وتجهز لهذه المهمة.

‏اما عن السير كيني دالجليش : أفضل لقب في العالم هو ( الملك كيني ) لذلك سيكون متواجد معنا غداً وسنحتفل سوياً.

اما عن الحماهير قال: آمل أن يدركوا أمر واحد فقط، بأن هذا اللقب هو لهم.

‏واضاف: أبقوا في منازلكم وكونوا آمنين واحتفلوا مع عائلاتكم بالبطوله .. غداً سنحتفل في الانفيلد وعندما تحين اللحظة المناسبه صدقوني سنحتفل بهذا اللقب سوياً .

‏كلوب عن الانتقالات : أنا سعيد جداً بفريقي الحالي وكذلك كنت سعيد بهم في الموسم الماضي خصوصاً عندما كنت أسمع وقع مع هذا اللاعب وهذا اللاعب ، نحن دائماً نحاول التطور والتأقلم مع الظروف خصوصاً في هذه الاوضاع.

واضاف : بعد قدوم كورونا وما أحدثته من آثار اقتصاديه تغيرت الخطط ليس فقط في ليفربول أظن حتى الاندية الاخرى يعلمون هذا أكثر منا.

‏واختتم حديثه عن عن جائزة لاعب الموسم : الحمدلله أنني لا أختار المرشحين لهذه الجائزة ، مهمتي أن أضع أفضل اللاعبين في الملعب ولكن سمعت أن هناك لاعبين من ليفربول مرشحين لها .. حسناً هذا أمر رائع.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى