تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. ديمبلي يعود إلي برشلونة ورونالدو يستهدف أرقام قياسية امام بارما

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

كيكي سيتين يحقق رقم قياسي قبل لقاء غرناطة

حسب صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فإن اليوم سيصل كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد لمباراته رقم 500 في مسيرته حيث سيقود فريقه أمام غرناطة في الليجا .

ديمبلي يصل إلي برشلونة

وصل عثمان ديمبلي نجم نادي برشلونة إلي المدينة مساء امس حيث كان يجري عمليات تأهيلية وعلاجية من الإصابة الاخيرة التي لحقت به وهدفه هو الوصول بأتم الجاهزية لمباراة نابولي .

مدافع إنتر ميلان يتصدر قائمة كشافي كبار اوروبا

حسب صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية فإن باستوني يتصدر قائمة كشافي كبار أوروبا ” حيث هناك إهتمام من سيتي وبرشلونة ” لكن بالنسبة للإنتر اللاعب ليس للبيع وهو يمثل مستقبل النادي .

ميلان يريد التعاقد مع قلب دفاع وظهير

بحسب صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية فإن ميلان يريد التعاقد مع قلب دفاع وظهير ، وهناك خوان خيسوس من روما وفوفانا من سانت إتيان وهناك روبينسون من ويجان لمركز الظهير .

تضاعف قيمة ثيو هرنانديز

أفادت صحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية ان ثيو هرنانديز قدم نصف موسم رائع مع ميلان ، حيث تضاعفت قيمته ، فـ بعد ما دفع ميلان 20م في الصيف .. قيمة ثيو هيرنانديز اليوم هي 40م .

المفاوضات بين يونايتد ولشبونة تصل لطريق مسدود

أكدت سكاي سبورت أن مفاوضات مانشستر يونايتد مع سبورتينج لشبونة وصلت لطريق مسدود بعد أن ضاعف النادي البرتغالي مطالبه في آخر 48 ساعة ، عرض يونايتد وتوتنهام وأندية اخري في الصيف كان 45 مليون وبدأ يونايتد المحادثات ولكن سبورتينج ارتفعت مطالبه ل80 مليون يورو .

لامبارد يطلب ضم مهاجم جديد

أكد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي بعد الخسارة من نيوكاسل أنه يريد التوقيع مع مهاجم جديد في الشهر الحالي :” نحن بحاجة إلى أن نكون حاسمين أمام المرمى. نحن بحاجة إلى تسجيل المزيد من الأهداف إذا كنا نريد أن نصل إلى ما نريد تحقيقه.

وأضاف عما حدث في مباراة نيوكاسل : “نحن لم نسجل. لقد كانت القصة في جزء من موسمنا (أننا نعاني من عدم التسجيل). لا يمكننا الاعتماد على تامي فقط. بجب أن نسجل أهداف من الخط الأمامي كاملًا. هذه هي كرة القدم. لا أريد أن أبحث عن شكوى من أي شيء.”

وحول مستوي إبراهام واصل : ” يتمتع تامي بشخصية كبيرة، موهبة عظيمة وهو يعيش الحلم في اللعب بمركز المهاجم 9 في تشيلسي. اليوم لم يكن يومه إطلاقًا.”

بودولسكي يرحل عن فيسيل كوبي

أعلن نادي فيسيل كوبي الياباني رحيل النجم الألماني المخضرم لوكاس بودولسكي عن صفوف الفريق وقرر الطرفين عدم تجديد التعاقد لموسم جديد .

باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم عرض ضخم لجوارديولا

بحسب صحيفة ” الميرور ” البريطانية فإن باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم عرضا ضخما لجوارديولا للموافقة على مغادرة مانشستر سيتي هذا الصيف والإنضمام لملعب الأمراء ، ويتصدر بيب قائمة المرشحين لتولي منصب مدرب باريس خلفا لتوماس توخيل .

العار في مدريد

انفجر جولين لوبيتيجي المدير الفني لنادي إشبيلية بين شوطي مباراة الفريق أمام ريال مدريد بسبب إلغاء هدف للفريق بعد مراجعة اللعبة من جانب حكم الفيديو.

وانفعل لوبيتيجي في النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس قائلًا: “هذا عار، هذا عار!!”، كما انفعل عناصر من الفريق أيضًا وذهبوا لغرف خلع الملابس لا يعرفون سبب إلغاء الهدف.

كارفاخال يعود في ديربي مدريد

سيكون داني كارفاخال متاح للمشاركة مع ريال مدريد في دربي العاصمة الإسبانية الجولة بعد المقبلة، بعدما حصل على البطاقة الصفراء الخامسة وتأكد غيابه أمام بلد الوليد.

وحصل كارفاخال على بطاقة صفراء في الدقيقة 87 بسبب تعطيل استئناف اللعب ليحصل على البطاقة الصفراء.

زياش : كنت قريبا من الإنتقال لروما

أكد حكيم زياش نجم اياكس امستردام انه كان قاب قوسين أو ادني من الإنضمام لصفوف روما الإيطالي ولكن المفاوضات لم تتم بنجاح .

هالاند يسجل بداية تاريخية في البوندسليجا

دخل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، تاريخ الدوري الألماني بعد افتتاح مشواره مع “BVB” بتسجيل ثلاثة أهداف في شباك أوجسبورج بالمباراة التي انتهت (5-3) مساء السبت.

وأصبح صاحب الـ19 عاما سابع لاعب في تاريخ البوندسليجا يسجل هاتريك بعد أول مشاركة له، والأول منذ الجابوني بيير إمريك أوباميانج مع نفس الفريق بوروسيا دورتموند في أغسطس 2013.

رونالدو يستهدف رقم قياسي أمام بارما

ذكرت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن كريستيانو رونالدو يعيش حالة رائعة مع يوفنتوس بعد أن سجل هدف على الأقل في 6 مباريات متتالية بالدوري ، وستكون مباراة بارما مهمة له حيث أن أكبر سلسلة تهديفية لرونالدو، كانت مع ريال مدريد عندما سجل في 11 مباراة متتالية، مشيرة إلى إنه بإمكانه كتابة التاريخ في يوفنتوس أيضًا.

وتابعت أن الدون يستهدف معادلة رقم أسطورتي يوفنتوس، ميشيل بلاتيني وروبيرتو بيتيجا، واللذين تمكنا من التسجيل في 7 مباريات متتالية بالدوري الإيطالي مع البيانكونيري.

خيمنيز الأفضل في البريميرليج

بحسب شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات فإن راؤول خيمنيز مهاجم ولفر هامبتون أصبح اكثر لاعبي البريميرليج مساهمة في الأهداف بجميع المسابقات بواقع 28 هدف ، حيث انه سجل 19 وصنع 9 خلال هذا الموسم اكثر من اي لاعب آخر .

بات ايضا أكثر لاعب في تاريخ وولفرهامبتون تسجيلًا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 23 هدفًا.

10 غيابات عن باريس سان جيرمان أمام لوريان

سيغيب 10 لاعبين عن باريس سان جيرمان أمام لوريان مساء الأحد في دور ال32 من كأس فرنسا وهما “إدينسون كافاني، كيلور نافاس، ماركو فيراتي، خوان بيرنات، ماركينيوس، توماس مونييه، عادل عوشيش، ميتشيل بيكر، تيلو كيرير، تانجوي كواسي”.

سيميوني يتحمل مسؤولية الخسارة أمام إيبار

تحمل دييجو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد مسؤولية خسارة فريقه أمام إيبار بثنائية نظيفة وأكد ان الفريق يحتاج لتعزيزات في خط الهجوم وان بداية الفريق السيئة في ملعب إيبار زادت من إحتمالات الخسارة وتم فقد السيطرة على المباراة منذ ان سجل إيبار الهدف .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى