الدوري الممتاز

فايلر : قدمنا مباراة قوية أمام المقاولون العرب وربيعة استحق الطرد

تحدث السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي عن الفوز الذي حققه المارد الأحمر على نظيره المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.

وقال السويسري خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء ” الأهلي قدم مباراة جيدة أمام فريق المقاولون العرب، خصوصًا في الدقائق الأولى التي شهدت أداءً مميزًا من اللاعبين، تُرجم من خلال تسجيل الهدف الأول.

وتابع ” واجه منافسًا منظمًا ويجيد التحرك داخل الملعب، لهذا تميزت المباراة بالالتحامات القوية من جانب المقاولون العرب، الذي يقدم مستويات جيدة منذ بداية الموسم”.

كما علق فايلر على البطاقة الحمراء التي تلقاها رامي ربيعة قائلا ” تصرف اللاعب كان خاطئًا باعتراضه على حكم المباراة المقاولون العرب.

واستكمل ” ربيعة لاعب كبير بخبرات كبيرة في كرة القدم، لكن تصرفه كان خاطئًا ، ليس من الذكاء أن تعترض على الحكم وأنت لديك إنذار”.

ورفض المدير الفني للفريق الأحمر التعليق على أداء الحكام قائلا “لن أعلق على أداء الحكام، لكنني أعتقد أنه احتسب علينا أخطاءً أكثر مما احتسبها لنا في المباراة.”

واستطرد حديثه عن لاعب الفريق قائلا ” وليد سليمان سجل هدفًا رائعًا، أسهم في حسم اللقاء بعد البطاقة الحمراء التي حصل عليها رامي ربيعة في الشوط الثاني.

وتابع عن طريقة اللاعب ” تغيير مراكز بعض اللاعبين خلال المباراة، مثل محمود متولي، الذي شارك في وسط الملعب، وأيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، يأتي وفقًا للحسابات الفنية للجهاز وأشار إلى أن كرة القدم الحديثة تحتاج إلى لاعبين لديهم القدرة على الإجادة في أكثر من مركز، خاصة مع الظروف التي يواجهها الفريق من غيابات وإصابات وغيرها.

وقال فايلر إن وجود لاعبين قادرين على اللعب في أكثر من مركز يمنح الجهاز الفني مرونة كبيرة.

وقد حقق الأهلي فوزا مهماً على نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل لاشيء ليرفع رصيده إلى النقطة 36 في صدارة ترتيب الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى