كورة إنجليزية

ليفربول ضد مانشستر يونايتد : فان دايك يقود الريدز للتقدم علي مانشستر بالشوط الاول

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الاول من المباراة التي تجمع بين مانشستر يونايتد وليفربول علي ملعب آنفيلد في إطار مباريات الجولة 23 من البريميرليج.

وبدأت المباراة بشراسة من جانب أصحاب الأرض في محاولة منهم لإدراك هدف مبكر من أجل إرباك حسابات أولي جونار سولشاير مدرب المانيو لكن دون جدوي.

وعلي الجانب الاخر لعب اليونايتد علي نقاط قوته وهي الهجمات المرتدة بقيادة دانيال جيمس وأنتوني مارسيال لكنهم فشلوا في تشكيل خطورة علي مرمي اليسون.

واصل الريدز الضغط علي دفاعات اليونايتد ومع حلول الدقيقة 14 تمكن المدافع فيرجيل فان دايك من تسجيل الهدف الاول لأصحاب الأرض برأسية رائعة سكنت شباك دي خيا.

وبمرور الدقائق سجل فيرمينيو الهدف الثاني للريدز لكن تم إلغاؤة من تقنية الفار بسبب خطأ علي فان دايك ، ومن بعده سجل فينالدوم هدفاً لكن تم إلغاؤة أيضاً بداعي التسلل.

ليطلق الحكم بعد ذلك صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم ليفربول بهدف نظيف سجله فيرجيل فان دايك.

ودخل مانشستر يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من :

دي خيا، بيساكا، ليندلوف، مغواير، لوك شو، ماتيتش، فريد، ويليامز، أندرياس بيريرا، دان جيمس، مارسيال.

ودخل ليفربول بتشكيل مكون من :

اليسون ، روبرتسون ، فان دايك ، غوميز ، أرنولد ، هندرسون ، فينالدوم ، تشامبرلين ، ماني ، محمد صلاح ، فيرمينو.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 61 نقطة ، بينما يأتي مانشستر يونايتد محتلاً المركز الخامس برصيد 34 نقطة.

جدير بالذكر ان مباراة الدور الاول علي ملعب أولد ترافورد قد أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، أحرز هدف مانشستر يونايتد اللاعب ماركوس راشفورد وتعادل آدم لالانا في الدقائق الاخيرة لصالح ليفربول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى