دوري أبطال اوروبا

دوري ابطال اوروبا – أتالانتا يضع قدما في ربع النهائي برباعية في شباك فالنسيا

حقق فريق أتالانتا الايطالي نتيجة كبيرة على حساب ضيفه فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار ذهاب دور ال١٦ من دوري أبطال أوروبا.

شهد الشوط الأول توازن بين الفريقين من حيث الفرص والخطورة على المرمى ولكن نجح أتالانتا في استغلال فرصه بشكل أفضل. افتتح أتالانتا اهداف المباراة في الدقيقة ١٦ عن طريق هاتيبوير بعد عرضية من زميله جوميز.

اهدر كلا الفريقين عدة فرص خطيرة لإضافة هدف ثاني حتى تمكن من إحرازه أتالانتا قبل نهاية الشوط في الدقيقة ٤٢ عن طريق تسديدة رائعة من اليتشيتش.

لم ينجح فالنسيا في استغلال فرصه في الشوط الأول لينتهي الشوط بتقدم أتالانتا بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني تواصل تألق الايطاليون بهدف ثالث في الدقيقة ٥٧ عن طريق تسديدة فرولير بعد استخلاص الكرة من مدافعي فالنسيا.

لم يستوعب فالنسيا صدمة الهدف الثالث حتى تلقوا هدف رابع بعدها بخمس دقائق فقط عن طريق هاتيبوير مستغلا تمريرة مارتن دي رون في الدقيقة ٦٢.

بعدها نجح فالنسيا في استغلال فرصه اخيرا وتقليص النتيجة في الدقيقة ٦٦ عن طريق البديل الروسي تشيرشيف بعد نزوله بدقيقتين فقط. لم تنجح فرص فالنسيا في تقليص الفارق اكثر من ذلك لتنتهي المباراة بفوز أتالانتا بأربعة أهداف مقابل هدف ليخطو خطوة كبيرة نحو الدور ربع النهائي قبل مباراة الإياب في المستايا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى