كورة إنجليزية

ليفربول ضد مانشستر يونايتد .. كلوب : تنفست الصعداء بعد هدف صلاح يا له من مو

علق يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي بعد ان استطاع فريقه أن يقهر مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين على ملعب الأنفيلد في البريميرليج .

وقال كلوب بعد المباراة : ” لقد جعلني هدف محمد صلاح الثاني أشعر بالإرتياح وجعلني اتنفس الصعداء ، لا يجب علينا أن نحتفل إلا بعد أن نضمن ما نحتفل من أجله، الجماهير تغني وأنا أحب ذلك ولكننا لسنا جزء من هذا الاحتفال ” .

وأضاف : “لعبنا 65 دقيقة على أفضل ما يرام أمام مانشستر يونايتد ولكن آخر 25 دقيقة لم نضغط بشكل كبير، إلا أنني سعيد بالأداء بوجه عام ، كما قلت، لن نحتفل مع الجماهير حاليًا، ما زال علينا التركيز من أجل الوصول لما نريد، وبعد ذلك سيكون بإمكاننا الاحتفال جميعًا ، أليسون ياله من أسيست ومو ياله من هدف “.

وقال هيندرسون بعد اللقاء : ” 1-0 كانت نتيجة خطيرة وكان علينا قتل المباراة في وقت مبكر أكثر ولقد استحقينا الفوز ، لايزال هناك كثير من المباريات متبقية ، نأخذ الأمور مباراة بمباراة ” .

وقال فان دايك بعد المباراة عن هدفه الأول : ” نحن دائما نبحث عن الزاوية القريبة في الركنيات. كانت ركنية رائعة و توفقت في التوقيت. أنا سعيد. الكرات الرأسية ليست سهلة – و اليوم كنت مُراقب من لاعبين اثنين ، هدف فيرمينيو الملغي ؟ لم أقفز على دي خيا لكنها صعبة وتقبلنا القرار وسعينا قدما ولكن لم أعتقد انها مخالفة ” .

وقال أليسون عن لقطة إحتفاله مع محمد صلاح بالهدف : ” لقد رأيت إحتفال بيبي رينا ضد مانشستر قبل أعوام وقررت أن اقوم به ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى