كورة إنجليزية

ليفربول ضد مانشستر يونايتد .. هيندرسون : لا يشغلنا اكثر من حصد النقاط

قال جوردن هندرسون أن جميع لاعبي ليفربول لا ينقصهم التركيز قبل المواجهة المرتقبة ضد مانشستر يونايتد مساء اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سيستضيفها ملعب آنفيلد ويدخلها الريدز في صدارة جدول الترتيب بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

في عاموده في مجلة المباراة، أكد هندرسون إدراك الجميع لحجم المباراة وما تعنيه بالنسبة للجماهير، كما أوضح أن اللاعبين لا يلتفتون إلى الحديث الدائر عن اقتراب الفريق من الفوز بلقب الدوري، وكتب: “المواجهات بين ليفربول ومانشستر يونايتد دائمًا ما تكون كبيرة ومهمة للغاية، وإذا لم تكن مشاركًا فيها كلاعب، فبكل تأكيد ستحرص على مشاهدتها. لطالما كانت هذه المباراة واحدة من أقوى المباريات في كل موسم بغض النظر عن حالة الفريقين وموقعهما في جدول الترتيب، ودائمًا ما جذبت اهتمام الجماهير بشدة”.

“كلاعبين في ليفربول، دائمًا ما يسألنا الناس عن كون هذه المباراة أكثر أهمية بالنسبة لنا من ديربي الميرسيسايد. إنها مباراة هامة بكل تأكيد، وأنا واثق أنها لا تقل أهمية عن ديربي مانشستر بالنسبة لمانشستر يونايتد. كلاعب محترف، تعلمت احترام جميع المنافسين، ونعرف أننا سنواجه فريقًا قويًا يملك تاريخًا كبيرًا. بالنسبة لي، لا أحب مقارنتنا بأي فريق آخر، ونحن لا نحتاج لأحد يذكرنا بإنجازات الآخرين لكي يتولد لدينا الحافز لتحقيق النجاح. نريد أن نفوز بالألقاب من أجل جماهيرنا، لا لنقول أننا تفوقنا على أي خصم آخر مهما بلغت درجة تنافسنا معه”.

“نحن لسنا بحاجة لأي حافز خارجي، وهدفنا الأساسي هو الفوز في كل مباراة وحصد النقاط الثلاث. المدرب كان يقول الحقيقة عندما أكد أننا لا نتحدث عن الأرقام وسجل الانتصارات وما إلى ذلك في غرفة الملابس. كما ذكرت، نركز فقط على الفوز في المباراة التالية، فالأرقام والإحصاءات لا تكتسب أهمية كبيرة لدينا. نحن نكن كل الاحترام لجميع المنافسين، بما فيهم مانشستر يونايتد بالطبع”.

“لا أتذكر عدد المباريات التي تحدث البعض عن نتيجتها النهائية قبل حتى أن ندخل الملعب، ونحن ندرك أن هذه الأحاديث ستؤثر بالسلب على مستوانا ونتائجنا إذا التفتنا إليها. مانشستر يونايتد فريق ممتاز ولديهم لاعبين رائعين. يمكننا أن نلقي نظرة على فوزهم في ستامفورد بريدج في كأس كاراباو وانتصارهم على مانشستر سيتي خارج قواعدهم في الدوري لندرك حجم قدراتهم. يجدر بنا التركيز على تقديم أفضل ما في وسعنا لنحقق أفضل نتيجة ممكنة في المباراة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى