كورة اسبانية

برشلونة ضد غرناطة .. كيكي سيتين : عشت أولي مبارياتي بأحاسيس كبيرة وميسي يواصل ما يفعله طوال مسيرته

تحدث كيكي سيتين مدرب برشلونة بعد الفوز على غرناطة في اولي مبارياته بالكامب نو بهدف نظيف ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقال كيكي سيتين حول أول فوز له :” لقد عشت هذه المباراة بأحاسيس كبيرة ، المباراة الأولي لي في هذا الملعب وتابعت المباراة بهدوء كبير ، كان لدينا العديد من الفرص للتسجيل رغم الظروف المناخية الصعبة والعشب الجاف ” .

وأضاف : ” لقد هيمنا على المباراة ، استعدنا الكرة بسرعة كبيرة وعرفنا كيف نتحكم بنسق المباراة ، حديثك مع سارابيا المساعد ؟ انا واحد من الطاقم ومن المهم أن استمع للأشخاص الذين يعملون معي ، كلنا نعمل في فريق واحد ” .

وأشاد كيكي سيتين بنجمه الأرجنتيني ميسي : ” هذا ما يفعله ميسي طوال مسيرته ” .

بينما قال سيرجيو بوسكيتس بعد المباراة :” شعورنا إيجابي ، لعبنا أمام فريق صعب ، لقد افتقدنا اللمسة الأخيرة لكن فزنا بالنهاية ،كل مدرب له فلسفته ولا يمكن المقارنة ، كان هناك تكتل دفاعي من غرناطة وكان من المهم ان نضغط عاليا للوصول إلي مرماهم ” .

وأضاف : ” سنحاول أن يكون هذا التغيير الإيجابي ونفوز بكل الألقاب ، ريكي بويج ؟ لاعب لديه مستقبل مبهر وسيكون له شأن هنا في برشلونة ، رحيل فالفيردي ؟ الإدارة أرادت تغيير بالدكة وسعيدين مع سيتين وراضيين عن ما قدمه فالفيردي ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى