كورة اسبانية

برشلونة ضد غرناطة .. ليونيل ميسي يبصم على أول فوز لكيكي سيتين في الكامب نو

قاد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي فريقه برشلونة للفوز على ليفانتي بهدف نظيف ، في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو في الدوري الإسباني لكرة القدم .

برشلونة دخل الشوط الأول بإستحواذ كبير علي وسط الملعب وهدد غرناطة في أكثر من كرة ، ولكن غرناطة دخل المباراة بحثا عن المحافظة على شباكه نظيفة .

واستطاع بالفعل غرناطة أن يعقد الأمور على برشلونة الذي كان الأكثر استحواذا و خطورة وسيطرة في الشوط الأول ولكنه لم يصنع مزيد من الفرص ، واتيحت فرصتين لميسي من ضربتين حرتين ولكن لم يستغلهما كما أتيحت فرصتين لأنسو فاتي ولم يتمكن من تحويلهما لأهداف ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

في الشوط الثاني أجري كيكي سيتين تغييرا بدخول ريكي بويج في الظهور الأول له مع الفريق الأول هذا الموسم بدلا من رراكيتيتش ، وصنع ميسي كرة إلي فيدال الذي سدد نحو الشباك لولا تدخل مدافع غرناطة في الدقيقة 54 ، كما منع القائم هدف محقق للاعب ايتيكي في الدقيقة 65 وكانت فرصة غرناطة الوحيدة طوال المباراة .

واشهر الحكم بطاقة صفراء ثانية لمدافع غرناطة سانشيز بعد تدخله على ميسي في الدقيقة 69 ، بعدها نجح ميسي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 76 ، بعد سلسلة من التمريرات مع فيدال وجريزمان ، وحاول ميسي ان يسجل الثاني ولكن حارس غرناطة منعه من التسجيل ، وأضاع جريزمان فرصة اخري في الدقيقة 83 بصناعة من البديل الرائع الشاب ريكي بويج ، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بهدف نظيف .

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 43 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد غرناطة عند 27 نقطة في المركز العاشر.

https://www.youtube.com/watch?v=zrku2WlJQsk

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى