الدوري الممتاز

الأهلي يتفقد فرع الأقصر غدا وفتح باب الاشتراكات السبت

تستعد لجنة من النادي الأهلي تضم محمد مرجان المدير التنفيذي، وأمير توفيق مدير إدارة التسويق والاستثمار، وعدد من رموز النادي ومسؤولية منهم عدلي القيعي وخالد بيبو عضو لجنة التخطيط بالنادي، و ابراهيم المنيسي، فرع النادي الجديد بمحافظة الأقصر، غدا الأربعاء للاطمئنان على آخر التطورات في الفرع الجديد، المزمع افتتاحه خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وتشهد الجولة تواجد لجنة رفيعة المستوى من جانب مسئولي شركة استادات القابضة، المنفذة للمشروع، يترأسها محمد كامل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، لمصاحبة مسؤولي الأهلي خلال الجولة التفقدية، والاطمئنان على سير الأعمال كما خطط لها من قبل.

ومن المقرر أن تستمر الجولات التفقدية لفرع النادي الأهلي بالأقصر لمدة ثلاثة أيام، يتم بعدها رفع تقرير بمعرفة لجنة النادي إلى مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، لاتخاذ ما يراه مناسبا في تحديد موعد افتتاح الفرع، بعد الاتفاق على فتح باب العضويات للمرحلة الأولى، لراغبي الانضمام إليه.

كما تقرر فتح باب استقبال طلبات العضويات في المرحلة الأولى بمكتب الاشتراكات بمكتبة الأقصر العامة، وسط توقعات بإقبال كثيف من المواطنين ومحبي النادي للحصول على عضوية الفرع الخامس لنادي القرن الإفريقي، السبت المقبل الموافق 25 يناير 2020.

وأشاد مسؤولو الأهلي بالتطور الكبير في حجم الأعمال وفقا للتقارير الواردة إليهم، وكذلك الدور الكبير الذي تلعبه شركة استادات القابضة، وقدرتها على تنفيذ وعودها السابقة والتي أعلنها رئيسها التنفيذي والعضو المنتدب للشركة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، والتي جاءت وفق توقيع مذكرة التفاهم لعدد من المشاريع العملاقة ضمن وحدة الأهلي الاقتصادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى