الدوري الممتاز

بيراميدز يواصل الفوز في الدوري مع تشاتشيتش بثلاثيه في شباك المقاصه

انتهت احداث المباراة التي جمعت بين فريق بيراميدز ونظيره مصر المقاصة ، على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعه عشر من جولات الدوري الممتاز .

الشوط الاول …

سجل بيراميدز الهدف الاول في الدقيقه 16 من زمن الشوط الاول عن طريق اللاعب عبدالله السعيد من ركلة جزاء ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد إعاقة من محمود حمدي حارس مرمى مصر للمقاصة لمحاولة مرور محمد الجباس داخل منطقة الجزاء .

وفي الدقيقه 40 من زمن المباراة حصل أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق مصر للمقاصة على بطاقة حمراء وطرد من المباراة، بعد إستمرار إعتراضه على حكم المباراة.

ليأتي عبدالله السعيد مجددا ويضيف الهدف الثاني في الدقيقه 44 من هجمة مرتدة وصلت لمحمد فاروق على حدود منطقة الجزاء الذي قام بتمريرة رائعة إلى عبدالله السعيد يسار منطقة الجزاء ليصوبها بباطن القدم اليمنى سكنت أقصى يسار مرمى المقاصة ، لينتهى الشوط الاول بتقدم بيراميجز بهدفين مقابل لا شئ .

الشوط الثاني ..

وفي الشوط الثاني استمر ضغط لاعبي فريق بيراميدز على دفاعات فريق مصر للمقاصة بحثا عن زيادة حصيلة الأهداف ولكن دون تشكيل خطورة حقيقه على مرمى المقاصة .

لينجح مصر للمقاصة في الدقيقة 78 في احراز الهدف الاول عن طريق اللاعب صلاح امين من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد لمسة يد على علي جبر داخل منطقة الجزاء .

ليأتي بيراميدز ويضيف الهدف الثالث في الدقيقة 87 عن طريق اللاعب محمد حمدي من تمريرة رائعة من إبراهيم حسن إلى محمد حمدي يمين منطقة الجزاء بلمس الكرة لمسة رائعة من أعلى محمود حمدي لتسكن أقصى يمين الشباك .

وفي الدقيقه الاخيرة من الوقت الاساسي من المباراة احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ثالثة في المباراة لصالح مصر للمقاصة ولكن تصدى لها المهدى سليمان حارس مرمى بيراميدز لتنتهى المباراة بفوز بيراميدز بثلاث اهداف مقابل هدف .

وبهذه النتيجه يرتفع رصيد بيراميدز للنقطه 23 ، بينما يتجمد رصيد فريق مصر للمقاصة عند النقطه 11 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى