كورة اسبانية

صفقة ريال مدريد الجديدة : التواجد هنا مثل الوجود على قمة كرة القدم

 

أجري راينير خيسوس نجم ريال مدريد البرازيلي الجديد أول مقابلة له كلاعب لريال مدريد مع صحيفة ” الماركا ” الإسبانية ، بعد إنتقاله حتي 2024 .

وقال راينير خيسوس : ” أخبرني والدي ووكيلي عن اهتمام ريال مدريد بي والحقيقة هي أنني لم أصدق ذلك ، ريال مدريد هو الأعظم . عندما كنت صغيرا جدًا رأيت مباريات غالاكتيكوس ريال مدريد مع والدي . أنا أحب ريال مدريد . بطولات دوري الأبطال الاربعة التي فاز بها ريال مدريد في السنوات الأخيرة منحتني السعادة وأيضًا الفخر الذي يصعب شرحه ” .

وأضاف : ” انا متحمس لمعرفة الجميع في ريال مدريد لأنهم فنيون ولاعبون رائعون . إن معرفة أنني سأكون قادرًا على مقابلة راؤول وزيدان أمر لا يصدق بالفعل ، هما أساطير كرة القدم وأساطير ريال مدريد

وواصل : ” مثلي الاعلى ؟ زيدان وكاكا لطريقة لعبهما في وسط الملعب ، بأناقة وجرأة . لكنني رأيت الكثير من اللاعبين الجيدين في مدريد .. لا أعرف من أين أبدأ ، هذا ليس سهلًا ” .

وحول مواطنيه البرازيليين في ريال مدريد قال :” هم رائعون . مارسيلو وكاسيميرو مسيرتهم هي مثال لجميع الشباب . أما بالنسبة لفيني ورودريغو وميليتاو فأنا مقتنع بأن مدريد قد وقّع مع لاعبين ذو أعلى مستوى ” .

وختم ايضا عن إعجابه بكل من بنزيما وهازارد :” بنزيما وهازارد هما بمثابة الفن الخالص ، طريقة لعبهم مذهله وهناك المزيد من اللاعبين أيضًا .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى