تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. نجم ريال مدريد ينتقل إلي ميونيخ و تشيشاريتو لاعبا جديدا للوس أنجلوس

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برشلونة يحدد هدفين لضم أحدهما في يناير

حسب ” إي اس بي إن ” الأمريكية فإن برشلونة تفاوض مع فالنسيا من أجل ضم رودريجو مورينو و أرسنال من أجل ضم بيير أوباميانج ولكن المفاوضات لن تكون سهلة أبدا ، مع ذلك هناك مهاجم كبير يتم التفاوض معه أيضا ، النادي لا يريد مهاجم لسد الفراغ مثل بواتينج ولكن يفيد الفريق مستقبلا .

تراوري : العودة إلي برشلونة لما لا ؟

كشف أداما تراوري نجم ولفر هامبتون أنه في حال تلقيه عرضا من ولفر هامبتون سوف يفكر به وإذا كان هناك عرض من ريال مدريد سيفكر به أيضا ولن يغلق الباب أبدا .

وأضاف : ” لست نادم على خروجي من برشلونة, كان هُنالك سوء تفاهم بيني وبين الإدارة وقررت الخروج ” .

بوليتانو يفكر بقبول عرض نابولي

حسب لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية فإن رغبة لاعب انتر ميلان رغبة بوليتانو هي اللعب مع روما. لكن حتى الآن لا يوجد أي اتفاق بين النادي العاصمي والإنتر، لذا اللاعب يمكن أن يفكر حقاً بقبول وجهة نابولي حيث يعرض دي لاورينتس إعارة مع إلزامية الشراء بـ 25 مليون.

وسيتحدث نابولي مع وكيل اللاعب اليوم وقد يقدم له ضمانات للمشاركة اساسيا أكثر مما سيجده في روما وسيعرضون عليه راتب أعلي حسب الصحفي دي مارزيو .

ميسي يغيب عن برشلونة امام اييبزا

أعلن كيكي سيتين مدرب برشلونة قائمة الفريق المسافرة لمواجهة إيبيزا وضمت كل من :

شتيجن – سميدو – راكيتيتش – آرثور – نيتو – لينجلت – جريزمان – البا – سيرجي روبرتو – دي يونج – فيدال – اومتيتي – فيربو – بيريز – ريكي بويج – ابيل رويز – انسو فاتي – تشومي

بروزوفيتش يعود أمام كالياري

حسب لاجازيتا ديلو سبورت فإن مارسيلو بروزوفيتش نجم إنتر ميلان لا يوجد شئ خطير حول إصابته و من الممكن أن يتواجد على مقاعد البدلاء ضد كالياري والعودة للمشاركة كأساسي في مباراة الكأس ضد الفيولا.

توتنهام يحدد مبلغا مقابل التخلي عن إريكسن

حسب الصحفي ” جانلوكا دي مارزيو من سكاي إيطاليا ” فإن توتنهام يطلب من إنتر 20 مليون يورو لبيع إريكسن وفي النهاية سيخصص إنتر هذا المبلغ ولا يريد الإنتر ان تذهب من يده الصفقة .

موزيس يجتاز الفحوصات الطبية مع إنتر ميلان

أجتاز فيكتور موزيس نجم فنربخشة التركي الفحوصات الطبية مع إنتر ميلان ويستعد لتوقيع العقد في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون إعارة مع أحقية الشراء .

ليوناردو يعرض مبلغا قليلا للتوقيع مع باكيتا

حسب ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية فإن ليوناردو المدير الرياضي لباريس يعرض فقط مبلغ 20 مليون للتوقيع مع باكيتا نجم ميلان وهو الذي اطلق عليه قبل عام مستقبل الكرة البرازيلية .

يونايتد يتواصل مع ميلان لضم نجمه البولندي

حسب ديفيد أورنيستن الصحفي البريطاني فإن يونايتد تواصل مع ميلان خلال الأسابيع الماضية لضم كرزيستوف بياتيك وميلان يرغب بالبيع مقابل 35 مليون يورو أو إعارة ببند يلزمهم بشراء اللاعب

يونايتد يقدم عرضا للتعاقد مع بيلنغهام

حسب سكاي سبورت البريطانية فإن مانشستر يونايتد يقدم عرضا يفوق 30 مليون باوند للتعاقد مع لاعب وسط برمنجهام الشاب جود بيلنغهام

موسي ديمبلي يغلق الباب في وجه كبار إنجلترا

أغلق موسي ديمبلي مهاجم ليون الباب في وجه مانشستر يونايتد وتشيلسي للإنتقال إلي احدهما وقال : “أنا لاعب لـ ليون وسأظل كذلك حتى نهاية الموسم. لا أعتقد أن هنالك مغادرة هذا الشتاء”.

أجويرو متعطش لتسجيل الأهداف

أكد سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي أنه متعطش جدا لتسجيل الأهداف بعد تسجيل هدف الفوز في مرمي شيفيلد يونايتد أمس في البريميرليج : “انا متعطش جدا [لتسجيل الاهداف] انني استمتع باللحظة كثيرًا ولكن الامر الاكثر اهمية هم زملائي اللاعبين الذين يساعدونني طوال الوقت”.

وأضاف : ” دائمًا اقول ان الهدف يكون مهمّا عندما نحقق الفوز. انا سعيد لاننا كنا بحاجة الى هذه الثلاثة نقاط للبقاء في المركز الثاني”.

جوارديولا : أجويرو مشتعل ولابورت الأفضل في العالم

أشاد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بنجمه الفرنسي إيميريك لابورت حيث قال عنه بعد الفوز على شيفيلد :” إيمريك لابورت افضل قلب دفاع في العالم يلعب بقدمه اليسرى. كان هناك مخاطرة لإشراكه اليوم ولكن الطبيب اخبرنا ان بإمكانه اللعب”.

وأضاف عن أجويرو : ” سيرجيو اغويرو مشتعل الآن. المهاجمين بحاجة الى هذا الزخم. من الجيد بالنسبة لنا ان نملك مهاجمًا من هذه النوعية”

وحول ركلات الجزاء واصل : ” يجب ان اعيد النظر في هذا الامر. انا دائما لديّ الثقة في اللاعبين لتولّي تنفيذ الركلة ولكن ربما يجب ان اراجع طريقة اتخاذهم لقرار من سينفذ الركلة ، الامر لايتعلق فقط بـ غابرييل خيسوس، اغويرو اضاع ركلتين، رحيم اضاع ركلة ونصف ضد الوولفز(سجلها بعد ان ارتدت من الحارس). نحن لسنا بأمان، لان تلك الركلات تُحدث الفارق في اغلب الاوقات”.

لامبارد يشعر بخيبة أمل بعد التعادل مع أرسنال

أكد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي أنه يشعر بخيبة أمل بعد التعادل مع أرسنال بهدفين لكل فريق في البريميرليج :” لدينا مشكلة في تحويل الفرص لأهداف ، نسيطر ونخلق الفرص لكن هذه مشكلتنا ، ويمكن تسجيل الأهداف من جميع المناطق في الملعب ” .

وأضاف : ” لا أعرف مدي خطورة إصابة ابراهام وسنلقي عليه نظرة ، أشعر بخيبة أمل ، محبط لأني اريد الفوز دائما وسجلنا وأكملوا المباراة ب10 لاعبين ولكن تراجعنا ولم ندافع عن مرمانا واستقبلنا هدف سريع ، فقدنا نقاط المباراة ، سجلوا هدفين من تسديدتين فقط ، ، لو سجلنا كل الفرص لكنا في صدارة الدوري ، بوليسيتش يتحسن وقادم في المباريات ” .

مورينيو : يمكن لباريس إرسال مبابي على سبيل الإعارة

سخر جوزيه مورينو مدرب توتنهام من تقارير التعاقد مع أدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان وقال : ” لدي علاقات جيده في باريس سان جيرمان وطبيعة علاقتي معهم الاحترام ، مبابي لاعباً لباريس سان جيرمان لن اتحدث عن ذلك الا في حالة رغبتك بالحصول على مزحة ، يمكنك اخبار اصدقائي يمكنهم ان يرسلوا مبابي على سبيل الاعاره.

إريكسن يبلغ مالك توتنهام برغبته في الرحيل

حسب سكاي سبورت البريطانية فإن الدنماركي كريستيان ايركسن أخبر دانيل ليفي برغبته بالخروج من النادي و الانتقال الى انتر ميلان هذا الشهر ، هو و موكله سيتقابلان مع ليفي بعد مباراة نوريتش سيتي الليلة لمناقشة الامر.

يونايتد يقدم عرضا جديدا للتعاقد مع برونو فرنانديز

حسب صحيفة ” الأبولا البرتغالية ” فإن يونايتد قدم عرضا جديدا لبرونو فرنانديز وهو 55 مليون يورو + 10 مليون إضافات

راشفورد واثق من عودته قبل نهاية الموسم

حسب تقارير ” ذا أتلتيك البريطانية ” فإن ماركوس راشفورد واثق من عودته قبل نهاية الموسم لمساعدة فريقه في المنافسه للوصول لدوري الابطال، اللاعب الانجليزي اخبر اصدقائه بأنه ليس قلقاً بشأن مشاركته في اليورو وأنه سيقاتل من أجل أن يُصبح جاهزاً للمشاركة مع مانشستر يونايتد قبل نهاية الموسم.

رسميا .. بايرن ميونيخ يضم أودريوزولا

أعلن بايرن ميونيخ الألماني تعاقده مع ألفارو أودريوزولا مدافع ريال مدريد على سبيل الإعارة .

رسميا .. ولفر هامبتون يضم مهاجم إكوادوري

أعلن نادي ولفرهامبتون الإنجليزي ضم المهاجم الإكوادوري ليونادو كامبانا في سوق الانتقالات الشتوية الجارية لمدة 3 مواسم ونصف من صفوف برشلونة الاكوادوري .

خافيير هرنانديز ينتقل إلي لوس انجلوس جالاكسي

أنتقل خافيير هرنانديز مهاجم إشبيلية الاسباني إلي لوس أنجلوس جالاكسي بعقد مدته 3 سنوات ووقع على الراتب الأعلي اجرا في الدوري الأمريكي براتب 103 ألف استرليني .

أجويرو مطلوب في امريكا

حسب صحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن انتر ميامي الأمريكي يسعي للتعاقد مع سيرجيو أجويرو من مانشستر سيتي .

فالنسيا يريد ألكاسير

يطمح نادي فالنسيا للتعاقد مع باكو ألكاسير من بروسيا دورتموند الألماني، في ظل تزايد احتمالات رحيل رودريجو مورينو نحو برشلونة خلال الأيام المقبلة.

فالنسيا لا يريد أن يتأثر خط هجومه برحيل هدافه الأول، لذلك يرغب في إعادة ألكاسير للدوري الإسباني من جديد في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه في ألمانيا.

كولن يعلن عودة بودولسكي

أعلن كولون عودة نجمه الألماني السابق لوكاس بودولسكي بمجرد انتهاء مسيرته الاحترافية، لكن ليس كلاعب.

وذكر النادي بعد اجتماع مع صاحب الـ34 عاما أنه سيتم العمل على صياغة مفهوم للعمل المشترك، لكن لم يجر الاستقرار على دور بودولسكي في النادي حتى الآن.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى