الدوري الممتاز

مران الأهلي .. مشاركة كاملة لبادجي – إصابة الشيخ وتقسيمة قوية

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لخوض مواجهة النجم الساحلي التونسي اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهد المران مواصلة غياب صالح جمعة، عن التدريبات بعد الخلافات التي شهدتها الفترة الأخيرة بينه وبين الجهاز الفني، إلى جانب غياب المغربي وليد أزارو الذي أعلن صباح اليوم عن إتمام تعاقده مع الإتفاق السعودي.

ووضع توماس بينيكل، مخطط الأحمال برنامجا بدنيا خاصا؛ لتنفيذه في مران الفريق اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون في ظل سعي الجهاز الفني للتخلص من حالة الإجهاد بسبب ضغط المباريات.

وعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق محاضرة نظرية مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران التي شهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة النجم الساحلي التونسي.

وتعرض أحمد الشيخ للإصابة بكدمة قوية في وجه القدم وخضع لفحص طبي من خالد محمود طبيب الفريق قبل أن يعود للمشاركة في التقسيمة مرة أخرى ويستكمل فقرات المران.

فيما شارك أليو بادجي مهاجم الفريق الجديد في مران الفريق كاملا بعدما نفذ برنامجا بدنيا وفنيا على هامش المران الجماعي منذ وصوله إلى القاهرة وعلى مدار 5 أيام.

بينما واصل سعد سمير الذي حرص على متابعة المران جلسة العلاج الطبيعي الخاصة به في الجيم، ويؤدي اللاعب تدريبات علاجية وجلسات في الجيم ضمن برنامجه العلاجي والتأهيلي عقبى خضوعه لعملية جراحية في ألمانيا لعلاج القطع الذي تعرض له في ” وتر أكليس”.

كما استكمل رمضان صبحي تنفيذ برنامجه التأهيلي علي هامش المران، وادي اللاعب تدريبات الجري حول الملعب رفقة اللاعبين قبل أن يستكمل التدريبات في الجيم مع طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل في ظل سعي الجهاز لتجهيز صبحي لمواجهات فبراير المقبل.

بينما قاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى تدريبات قوية لحراس مرمى الفريق التي شهدت مشاركة الرباعي شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير حيث نفذوا تدريبات بدنية في انطلاق المران ثم خاضوا تدريبات قوية بالكرة.

وحرص السويسري رينيه فايلر على إقامة تقسيمة قوية في ختام المران الجماعي التي شهدت منافسة قوية وجدية كبيرة بين اللاعبين للحصول على فرصة المشاركة في المباراة المقبلة أمام النجم الساحلي.

ويلتقي الأهلي مع نظيره النجم الساحلي في السادس والعشرين من يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية التي يحتل فيها المركز الثاني برصيد 7 نقاط بعد تعادله الأخير أمام بلاتينيوم ريكوردز الزيمبابوي بهدف لكل منهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى