دوري أبطال افريقيا

‎مران الأهلي.. جلسة لفايلر مع عبد الحفيظ – تدريبات بدينة خفيفة لصبحي ومرحلة تأهيلية جديدة لفتحي في ألمانيا

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادته لخوض مواجهة النجم الساحلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق جلسة خاصة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم، وشهدت الحديث عن بعض التحضيرات الفنية والإدارية الخاصة بمباراة النجم الساحلي التونسي المقرر لها الأحد المقبل.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية قوية تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال في بداية المران، ضمن الاستعداد للقاء النجم الساحلي التونسي.

كما قاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى؛ شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحصل الرباعي على وحدات تدريبية متنوعة، في إطار تجهيزهم للمرحلة المقبلة.

وخاض رمضان صبحي تدريبات بدنية خفيفة مع الفريق قبل أن يستكمل التدريب بشكل فردي مع طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني، تمهيدا للمشاركة بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية للفريق عقب مباراة النجم الساحلي.

وبدأ اللاعب تنفيذ بعض الوحدات الخفيفة بالكرة بشكل منفرد، في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع له؛ تمهيداً لعودته للتدريبات الجماعية، بعدما كشفت الأشعة التي خضع لها مؤخرا تحسن حالته، وفقا لما أكده خالد محمود طبيب الفريق في التقرير الذي قدمه للجهاز الفني، كما سيخضع اللاعب لفحص طبي جديد عقب مواجهة النجم الساحلي لزيادة الاطمئنان على حالته قبل السماح بعودته للمشاركة في التدريبات والمباريات من جديد.

فيما واصل سعد سمير ، تنفيذ جلسات العلاج الطبيعي داخل مقر النادي ، ضمن المرحلة الأولى من برنامجه العلاجي، ثم يتم تقييم حالته قبل البدء في المرحلة الثانية التي تشتمل على برنامج تأهيلي بعد تحسن حالته، وفقا لتعليمات الطبيب الذي أجرى له جراحة وتر أكيلس في ألمانيا. وبدأ حمدي فت…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى