كورة إنجليزية

إصابة الأسد السنغالي ترعب جماهير ليفربول

إصابة الأسد السنغالي

قذف ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الرعب في قلوب جماهير فريقه بعد خروجه مصابًا من مباراة الريدز أمام وولفرهامبتون، والتي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ ٢٤ من الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق ليفربول إنتصارًا صعبًا على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف وحيد، ليواصل الريدز مسيرته المميزة في البريميرليج.

وخاض ساديو ماني ٣٠ دقيقة فقط من المباراة ليسقط اللاعب ويشتكي من الإصابة، الأمر الذي جعل المدير الفني للفريق يورجن كلوب قرر إستبداله حتى لا تتفاقم إصابته، وحل تاكومي مينامينو بديلًا عنه.

وفيما بعد أعلن الموقع الرسمي لليفربول عن حجم الإصابة التي تعرض لها ماني بالأمس أمام وولفرهامبتون خلال المباراة.

وأوضح النادي، أن ساديو ماني يعاني من إصابة في العضلة الأمامية، وقال يورجن كلوب: “لقد إشتكى ماني من إصابة في العضلة الأمامية للفخذ، ولكننا لا نعلم حجمها بعد، سننتظر لنرى”.

وينتظر فريق ليفربول مواجهات مرتقبة الأسبوع المقبل، حيث سيواجه شروسبري تاون يوم الأحد المقبل في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي، ثم يواجه وست هام يوم الأربعاء المقبل في اللقاء المؤجل بينهما بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويذكر أن ليفربول يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حاليًا برصيد ٦٧ نقطة، جمعها الريدز من ٢٣ مباراة، إستطاع أن يحقق الفوز في ٢٢ مباراة والتعادل في مباراة واحدة فقط، ولم يتلق الفريق أي خسارة، وسجل لاعبوه ٥٤ هدفًا وإخترقت شباك ليفربول ١٥ مرة، فهو الأقوى دفاعًا في المسابقة المحلية حتى الآن.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى