الدوري الممتاز
أخر الأخبار

خاص.. صفقة الأهلي الجديدة: انتظر المشاركة تحت قيادة فايلر

حصل النادي الأهلي ظهر اليوم على خدمات لاعب سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

وانهي الأهلي تعاقده مع محمد ناصر مدافع سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر تبدأ من يناير الجاري.

وكشف محمد ناصر”صفقة الأهلي الجديدة” في تصريحات خاصة ل “كورة نيو” أن قد وقع على عقود انتقاله إلى صفوف الأهلي صباح اليوم بعد سلسلة من المفاوضات جرت بين الطرفين طيلة الأشهر الماضية”.

وتابع مدافع الأهلي الجديد في تصريحاته ” عقد انتقالي مع الأهلي إعارة لمدة 6 أشهر مع وجود بند نية البيع داخل العقد وهو ما يسمح للمارد الأحمر بالاحتفاظ ببقائي داخل الفريق مع نهاية فترة الإعارة”.

واستكمل محمد ناصر حديثه قائلا ” من المفترض أن انضم لتدريبات فريق الشباب بالاهلي صباح اليوم الجمعة للانتظام مع الفريق تمهيدا للمشاركة في المباريات”.

وتابع ” عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب تحدث معي عقب توقيعي للعقود وأخبرني بأنني سأشارك في التدريبات رفقة الفريق الأول للأهلي”

واستكمل ” منذ توقيع العقود وأنا انتظر المشاركة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول”.

وعن سبب تأخر إتمام التعاقد وخروجه إلى صفوف الأهلي على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي أجاب” دخول سموحة في الأيام الأخيرة من أجل الحصول على خدماتي هو ما أخر إتمام الصفقة” .

وأضاف ” على الرغم من دخول سموحة بقوة للحصول على توقيعي إلا ان إدارة سيراميكا رأت أنها قد منحت كلمة للأهلي من البداية وأرادت أن تلتزم في إتفاقه إلى جانب أن إسم الأهلي يحسم أي صفقة لصالحه”

ويجيد محمد ناصر الذي يتخذ الهولندي فيرجل فان دايك مثلاً أعلي له على المستوى العالمي وأحمد حجازي محليا اللعب في مركز المساك بالإضافة إلى كونه هداف فريقه خلال منافسات دوري الدرجة الثانية برصيد 13 هدف خلال 20 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى